Chanel تمزج الأناقة والفخامة بطابع عملي مع الحفاظ على البساطة

مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2020 2021

مجموعة شانيل لخريف وشتاء 2020 2021 تعكس البساطة، فهي رومانسية ولكن من دون أزهار وشاعريّة من دون زخرفات، وهي تعكس الطاقة والحيوية التي تمتّع بها حصان غابريال شانيل، والذي كان يدعى Romantica.

ias

طغى اللونين الأسود والأبيض على مجموعة Chanel الجديدة، وأتت التدرجات المشرقة لتمنح اللوحة بعض الحيوية والتميز، فتنوعت بين الأخضر الشاحب والزهريّ. التصاميم تحاكي ذوق كلّ امرأة تعشق الإطلالات العملية والفخمة، فالقصات كانت بأغلبها واسعة، وقد برز التلاعب خصوصًا في الأكمام، إذ أتت إمّا مع فتحة جانبية أو ضيّقة مع أكتاف منفوخة، أو مزيّنة بالريش أو واسعة. واستحوذت على انتباهنا كذلك الياقات التي برزت بمختلف القصّات المبتكرة والأنيقة. 
وقد سبق وأن عرضنا لكِ مجموعة شانيل الراقية لخريف وشتاء 2020 2021، والتي ضمّت تصاميم في غاية الرقي والفخامة.

إطلالات شانيل الرائعة شملت الكثير من المعاطف، السراويل، الكنزات، التنانير وغيرها، وقد أُرفقت مع خيارات كثيرة من الأكسسوارات، مثل القفازات الجلدية والأحزمة والبوتس والعقود الطويلة والأساور. فاستعدي لإطلالات رائعة في الموسم المقبل. أمّا لهذا الصيف، فأضفي التميز على إطلالاتكِ مع تصاميم نظارات شمسية من شانيل في غاية الأناقة والفخامة، وتألّقي في سهراتك مع مجوهرات شانيل الفاخرة المستوحاة من التويد.

ماذا كان يحصل خلف كواليس عرض شانيل؟ شاهدي في الفيديو ورافق العارضات بمغامرة رائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية