مجموعة مارني لشتاء 2016 تطلعك على موضة الأكمام لهذا الموسم

من عروض الأزياء، نستنتج دائماً أبزر الصيحات الرائجة وبما أننا نستعدّ لاستقبال موسم شتاء 2017 فلا بدّ من تسليط الضوء على أبرز صيحات الموضة التي لفتتنا في عروض أزياء شتاء 2016 التي تابعناها الموسم الماضي.
من الصيحات التي بدت مميّزة والتي حملت توقيع علامة مارني Marni الإيطالية، موضة الأكمام بالقصّة الملفتة.

ias

فمن مجموعة مارني لشتاء 2016 (اكتشفي مجموعة مارني لصيف 2016)، تتعرّفين على أبرز قصات الأكمام الرائجة هذا الشتاء ونبدأ مع القصة الأكثر تميزاً ألا وهي قصة أكمام البالون Balloon Sleeves التي تعكس الأكمام التي تأتي منفوخة من مرفق اليد إلى معصمها.

إنّ هذه الأكمام تليق عادة بالقمصان وتعكس قليلاً الأسلوب الستيني أو السبعيني ويمكنكِ تنسيق هذه القمصان مع السراويل الرسمية بالقصّة الضيقة أو الواسعة Flare.

قصّة الأكمام الثانية هي قصّة أكمام الـ Culotte أي الأكمام التي تأتي واسعة والتي تشبه قصّة سراويل الـ Culotte. إنّ هذه الأكمام تميّز التوبات بالقصّة العريضة على الأكتاف وهي تليق بالسراويل الواسعة وبالإطلالة الرسمية والأنيقة.

إلى جانب ذلك، برزت قصّة الأكمام المنفوخة والعريضة ولكن الرفيعة على الأكتاف، هذه القصّة المعروفة بـ Elbow Room والتي تضفي لمسة مستوحاة من أسلوب المرأة الرجل، ما يجعل التوبات المصمّمة بهذه الأكمام تليق بإطلالة الـ Minimalism.
أيضاً، تأتي أكمام الكيمونو الواسعة والعريضة وذات الطول المتوسّط لتشكّل إحدى قصّات الأكمام الرائجة والبارزة في مجموعة مارني لشتاء 2016.

أخيراً ومن القصّات العريضة والواسعة، ننتقل لنتكلم عن قصّة أكمام Spaghetti Sleeve التي تظهر الأكمام الرفيعة والمقلّمة على الأكتاف التي تبدو وكأنها برباطٍ على الأكتاف.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة مارني لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية