ماكس مارا تستقي تصاميمها الجديدة من الرحلات البحرية في الطقس الماطر

مجموعة ماكس مارا لخريف وشتاء 2020-2021 تأخذنا إلى عالم تلمع فيه أهمّ الأسماء التاريخيّة الذين شكّل البحر مصدر إلهام لمختلف إبداعاتهم. من كتّاب وموسيقيّين وشعراء ورسّامين وفلاسفة، ومن بينهم ويليام شكسبير وتوماس إليوت، وجانيت ونترسون وستيف نكس وغيرهم.

ias

عندما نريد أن نرسم أحلامنا، ليس هناك مكان أفضل من البحر للجلوس والتفكير، إذ يحاكي الحالات المختلفة التي يمرّ بها الإنسان، من أمل وحب ومغامرات وشجاعة وشوق، وغيرها. فمن خلال البحر، تأخذنا Max Mara في مجموعتها الجديدة برحلة إلى مختلف أقطار الأرض، من المغرب إلى مدينة مورمانسك الروسيّة، حيث نستمتع بالمناظر المذهلة للبحار وهي تواجه الأمطار. هذه المجموعة ضمّت خيارات رائعة، إذ شملت أيضًا صيحات رائعة رأيناها في المجموعات التحضيريّة لشتاء 2020.

تكشف مجموعة ماكس مارا الجديدة عن صيحات أيقونيّة ترافق مجموعاتها دائمًا، ومن أبرزها المعاطف وتصاميم الكاب وتدرّجات الكامل والرماديّ والكحليّ. المعاطف بمختلف أنواعها موجودة، بقصّات رائعة وخامات دافئة ضرورية للإطلالات الشتويّة، ما يضع المرأة أمام خيارات كثيرة تجد من بينها حتمًا ما يلبّي ذوقها. أكثر ما لفتنا في هذه المجموعة، التلاعب بالقصّات، وقد برز ذلك خصوصًا من خلال الأكمام الواسعة والطيّات الأشبه بالكشاكش التي رافقت التنانير والمعاطف والجاكيتات. وبالمناسبة، تعرّفي على تصاميم ماكس مارا المستوحاة من فريدا كاهلو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية