مجموعة منوّعة من الأزياء من توقيع Mulberry لصيف 2017

في إحدى المواسم، غابت علامة Mulberry عن أسبوع الموضة في لندن وفي المواسم السابقة، شاركت هذه العلامة البريطانية وإن كان حضورها خجولاً ولكنّها اليوم ولموسم ربيع وصيف 2017 عادت وبقوّة إلى عالم الموضة بالإجمال وأسبوع الموضة اللندني بشكلٍ خاص.

ias

إنّ التصاميم المميزة التي ضمّتها هذه المجموعة (اليك مجموعة Mulberry لشتاء 2017) أتت مميزة بالفعل وعكست الصيحات الرائجة في موسم الصيف القادم ومنها نذكر موضة سروال الـ culotte المنسّق مع السترة القصيرة بالياقة المدوّرة.

كما برزت موضة الميتاليك بشكلٍ واضح إذ رأينا المعاطف أو السترات الطويلة كما التنانير الطويلة والمنسدلة المنسّقة مع القميص الكلاسيكي الميتاليكي.

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً موضة ألوان النيون والقماش الجلدي اللماع Patent Leather، هذا الجلد الذي يبدو أنه عائد وبقوّة إلى عالم الموضة في موسم الصيف القادم.

أيضاً، برزت موضة التنورة الجلدية وقد أتت بقصّة مستقيمة وبطولٍ متوسّط كما لفتتنا موضة القماش المقلّم Stripes فقد رأينا القميص الكلاسيكي بهذا القماش وبما أننا نتكلّم عن التنورة المقلّمة، فلا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنها أتت أحياناً منسّقة مع الكنزات من دون أكمام.

بالإضافة إلى ذلك، لفتتنا موضة التنانير بالكشاكش في أسفلها أي بموضة الـFrills كما موضة السترات المطرّزة بالشكّ.

إقرأي المزيد: اليك حقيبة فريا من Mulberry

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية