مجموعة Happy Hearts من شوبارد لكل إمرأة تحتضن بين ضلوعها قلباً كبيراً

مجموعة Happy Hearts من شوبارد تحتفي بالنساء ذوات القلب الكبير

عمدت دار شوبارد لبث نفحات من الحيوية في مجموعة (Happy Hearts) عبر اختيار 10 نساء عربيات موهوبات جسّد القلب الكبير جزءاً هاماً من إنجازاتهم ليتألقن في الحملة الجديدة كلياً لمجموعة (Happy Hearts) التي تحتفي بالمواهب المحلية. تأخذنا هذه الحملة معها في رحلة شغف وطموح ونجاح عبر أصوات أكثر النساء في المنطقة تأثيراً في مجالاتهنّ، إذ تمثل كل واحدة منهن مفهوم مجموعة (Happy Hearts) بطريقتها الخاصة بها من خلال أسلوب حياتها ومسيرتها المهنية التي يقودها قلبها الكبير. في حين تقدم لنا قصصهن المختلفة لمحات عن السعادة من خلال ارتباطها بأشخاص وأشياء تستحضر في الأذهان ذكريات جميلة وتربطها برمز "القلب".

ias

يعتبر اختيار أحد إبداعات المجوهرات من دار شوبارد أمر بغاية الأهمية، فعلاوة على القيمة الجمالية التي تجسدها إبداعات الدار، تحمل هذه الإبداعات بين حناياها قيماً تشهد على التقدير المتبادل وتفهم المشاعر القائم بين الدار والعملاء. فالمرأة التي تختار أحد إبداعات شوبارد ترى في التزام الدار انعكاساً لعطاءها الشخصي ومعاييرها الأخلاقية العالية.

مجموعة Happy Hearts من شوبارد تحتفي بالنساء ذوات القلب الكبير

اختارت شوبارد نساء ملهمات من منطقة الشرق الأوسط، مثل بدورالرقباني حيث كان حب الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة محفوراً في قلب بدور الرقباني، فقد نشأت وترعرعت مع أختها المصابة بالتوحّد. أنجبت بدور الرقباني طفلة تعاني من الصمم، فما كان منها إلا أن اتبعت ما يمليه عليها قلبها فأسست "مركز كلماتي للتواصل والتأهيل" لكي تصل الفائدة إلى عائلات أخرى وتحدث فارقاً في حياتهم.

شركات بسمة الفهيم أم لثلاثة أطفال ورائدة إماراتية في عالم الأعمال في هذه الحملة الإعلانية. فقد أسست شركة Eventra لإدارة وتنظيم الفعاليات، ومشروع Happy Egg ومشروع The Crab Shed لتقديم الوجبات الخفيفة، كما أنها شريك مؤسس لصالون Dollhouse للتجميل ومركز Fairytales لألعاب الأطفال الخيالية.

تتولى أمينة طاهر، نائب الرئيس لشؤون الشركات في مجموعة الاتحاد للطيران، مسؤولية وضع استراتيجية الاتصالات العالمية للمجموعة، وإدارة وحماية علامتها التجارية، وتقديم المشورة والإشراف على ارتباط المجموعة مع عدد من المساهمين.

مجموعة Happy Hearts من شوبارد تحتفي بالنساء ذوات القلب الكبير

هيا صوّان الأم والزوجة والمدرّبة الرياضية ومهندسة التصميم الداخلي السعودية تمكنت من خلال التمارين الرياضية التي تقدمها على وسائل التواصل الاجتماعي من ترك بصمة واضحة وتأثير كبير في المملكة. يساهم شغف هيا باللياقة البدنية بدعم رسالتها المتمثلة في نشر المزيد من الوعي عن الصحة واللياقة البدنية في المملكة العربية السعودية.

ولدت مصممة الأزياء نسيبة حافظ في في المملكة العربية السعودية لأبوين يرتديان أزياء ذات طابع غريب ومتميز. لا تتوانى نسيبة حافظ عن إدخال تراثها العريق في أسلوبها الفريد من نوعه رغم عدم اقتصاره على أي زمان أو مكان. عشقها للموضة والأزياء وبصمتها الفريدة والمميزة جعلا منها مصممة أزياء بارزة في المملكة.

أسست الكويتية نجيبة حياة ماركة أحذية أطلقت عليها اسم Liudmila تيمناً بشخصيتها المفضّلة في الأدب الروسي "ليودميلا روتيلوفا"، وذلك بعد أن قررت ترك دراستها للعلوم السياسية في الجامعة لتتمكن من تكريس كامل وقتها لتحقيق حلمها

مجموعة Happy Hearts من شوبارد تحتفي بالنساء ذوات القلب الكبير

تكمن براعة مصممة الأحذية والرائدة الكويتية في عالم الأعمال. فرح سلطان، في قدرتها على تحويل شيء عادي "كالأحذية" إلى عمل فني نموذجي. وبعد أن تمكنت من احتراف صناعة الأحذية في ميلانو، عمدت فرح إلى الارتقاء بخبراتها إلى مستويات جديدة وأنشأت علامة (Arnaa) التجارية المبهرة بأسلوبها وأناقتها المميزة.

برزت التصاميم المتألقة لعلامة Nafsika Skourti بفضل المجهود الإبداعي لشقيقتين من الأردن تتشاركان ذات الشغف بالتصميم وتملكان فهماً عميقاً لصناعة الأزياء والموضة. وعلى هذا الأساس، تمكنتا معاً من تأسيس علامة تجارية تتميز بطابع عصري وعملي.

تعمل الأردنية شيرين الرفاعي كمستشارة لبعضٍ من أبرز العلامات التجارية في عالم الأزياء والمجوهرات. وتعزو النجاح الذي حققته في عملها إلى ثقتها بنفسها وجهدها وطموحها الكبير علاوة على العمل بمحبة وقلب كبير.

إرقرئي المزيد: اكتشفي مجوهرات شوبارد الفخمة المناسبة للسجادة الحمراء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية