مجوهرات تجمّل تسريحة شعركِ

لعلّ كلّ امرأة تختار الأكسسوارات والمجوهراتبحسب الملابس التي ترتديها، ولكن هناك خيار ثانٍ: لتكن خياراتك بالنسبة الى المجوهرات مبنيّة على تسريحات الشعر التي تعتمدينها. لتكوني هذا الموسم على الموضة، نسّقي مجوهراتك مع التسريحات التي تدخل في صيحات الشعر لفصل الخريف والشتاء.

ias

قبل اختيار التسريحات والمجوهرات، يجب أن تعرفي التالي: عندما يكون شعرك مرفوعاً، تكون الأقراط هي محط الأنظار، وعندما يكون شعرك منسدلاً على كتفيكِ، سلّطي الأضواء على الأسوار والخواتم التي لا تخفيها خصلات شعرك. إلا أنّ ذلك لا يعني أن لا تضعي الأقراط أبداً عندما يكون شعرك منسدلاً، فننصحك هنا باختيار أقراطٍ كبيرة بلون قوي حتى تظهر من بين خصلات الشعر.

الشعر المرفوع بطريقة عفويّة: إذا قرّرت اعتماد هذه التسريحة الفرنسيّة، إعتمدي المجوهرات كالأصفاد أو القلادات على شكل السلاسل. إعتمديها باللون الذي ترغبين به، والبرونزي قد يكون خياراً مناسباً.

ذيل حصان منخفض وغير مشدود: عنجما يكون شعرك مشدوداً الى الوراء، أحصلي على قلادة مضيئة بألوان النيون – وهي إحدى أهم الصيحات لهذا الموسم.

ضفائر ناعمة: سيطرت الضفائر في عروض الأزياء والسجادة الحمراء، خصوصاً تلك الصغيرة والتي تلتف حول الرأس لتزيّنه. لعلّ المجوهراتالمخرّمة هي الخيار المثالي لها، والأقراط المنسدلة من الأذنين.

الكعكة المرفوعة: كعكة الباليرينا الكلاسيكية تناسبك في فصل الخريف، لذا اعتمديها مع مجوهرات كبيرة الحجم وجريئة حتى تخلقي توازناً بين نعومة التسريحة وقوّة المجوهرات الرائعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية