Yasmina

مقابلة شيقة مع زهرة ليلى وقصتها مع المجوهرات الفاخرة!

زهرة ليلى وحبها لخواتم الخطوبة!

زهرة ليلى في مقابلة خاصة مع ياسمينة
زهرة ليلى في مقابلة خاصة مع ياسمينة

بين زهرة ليلى والمجوهرات علاقة وطيدة، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بحجر الماس. فلديها قصصها الخاصة والمضحكة مع المجوهرات، وبإمكانها مشاركتك نصائح قيّمة حول شراء المجوهرات وارتدائها. فخلال مقابلة مميّزة مع عزيزتنا زهرة، كشفت لنا عن أسرارها الدفينة مع المجوهرات وحبّها العميق لها. إليك تفاصيل الحوار:

ما هي قطعة المجوهرات المفضّلة لديك من كارتييه، ولماذا؟ مجوهرات أموليت، فأنا لا أغادر منزلي من دونها لأنها أصبحت جزءاً من حياتي اليوميّة. أحبها كثيراً لأنها تليق بمختلف الإطلالات التي أعتمدها، وتذكّرني بأهمية العمل الدائم لكي أحقّق أهدافي. أحب أيضاً تصاميم Juste En Clou، فهي قطع ذات طابع جريء من الجميل الحصول عليها!

ما هو حجرك المفضّل ولماذا؟ أحب الماس! مارلين مانرو كانت على حق عندما قالت إن الماس هو الصديق المفضّل للنساء! أحب أيضاً اللون العميق لحجر Lapis Lazuli والنقاط الذهبية الذي يحتويها هذا الحجر المميّز. أما اللؤلؤ فله مكانة خاصة في قلبي ويذكرني بوالدتي.

علاقتي الشخصية مع المجوهرات هي مثل... علاقتي مع الشوكولاتة! لا أكتفي منها!

حقائب فاخرة من كارتييه

إن كنت قطعة من المجوهرات، فماذا تكونين؟ ولماذا؟ عقد أو قلادة لأنني أحب أن أكون قريبة من قلوب الناس.

إذا كان عليك اختيار قطعة من المجوهرات لارتدائها لمدة شهر كامل، ماذا تختارين؟ عقد الأموليت الذي ارتديه طوال الوقت حالياً وألعب بقلادته كلّما أردت التفكير بموضوع جدّي.

"علاقتي الشخصية مع المجوهرات هي مثل علاقتي مع الشوكولاتة! لا أكتفي منها!"

الذهب الأبيض، الأصفر أو الزهري؟ كل ما ذكر!

عندما أقول لك كلمتي "مجوهرات ومضحكة"- ما هي القصة التي تخطر ببالك؟ لدي هوس بخواتم الخطوبة الماسية ذات الحجم الكبير، فكنت دائماً أذهب الى متاجر المجوهرات وأجرّب أكبر الخواتم الموجودة لمجرد المرح والترفيه! وفي احدى المرات جرّبت خاتماً ذي حجر ماس بحجم 10 قيراط وكان سعره أكثر من مليون درهم، وكان ضيق بعض الشيء ولم أستطع نزعه من إصبعي! وبعد 20 دقيقة استطعت نزعه ولكن الموقف لم يسعد أصحاب المتجر لأنني لم أشتر الخاتم! ولم تدس رجلي المتجر بعد هذا الموقف!

3 نصائح تشاركينها مع الامرأة العربية حول ارتداء وشراء المجوهرات؟ احتفظي بالقطع الفاخرة والكبيرة للمناسبات المهمة مثل الأعراس وحفلات الخطوبة. تذكّري دائماً أن "القليل كثير" وعندما ترتدين عشرة أساور في يد واحدة، تكوني قد بالغتي وأفقدتي القطع قيمتها. استمتعي بمجوهراتك!

إذا عرض عليك فرصة شراء أي قطعة من المجوهرات، من دون أي قيود، أي قطعة تختارين؟ على الأغلب سأشتري خاتم خطوبة بأكبر حجم مع حجر من الماس لأنني مهووسة بخواتم الخطوبة، وتاج مرصّع بالماس! لما لا!

زهرة ليلى في جلسة تصويريّة مع كارتييه

زهرة ليلى تحقق أمنياتها مع كارتييه
زهرة ليلى تحقق أمنياتها مع كارتييه

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني