Yasmina

تصاميم .Tiffany & Co تمثل أجمل اللحظات في الحياة

مجموعة مجوهرات Tiffany Bow من .Tiffany & Co الفاخرة
title

مجوهرات Tiffany Bow الفاخرة

ترتدي كل منهما قطعة مميزة من مجموعة Tiffany Bow

مجوهرات ثمينة من .Tiffany & Co
title

تحتفل الصديقات مع مجوهرات من مجموعة Tiffany Infinity الجديدة

مجوهرات فاخرة من .Tiffany & Co
title

مجوهرات ممّيزة من مجموعة Tiffany Infinity تعبّر عن العلاقات الحميمة

مجموعة مجوهرات Tiffany Bow من .Tiffany & Co الفاخرة
title

مجوهرات Tiffany Bow الفاخرة

ترتدي كل منهما قطعة مميزة من مجموعة Tiffany Bow

مجوهرات Tiffany Bow الراقية مرصعة بالماس
title

مجوهرات Tiffany Bow الراقية

مجوهرات Tiffany Victoria الفاخرة
title

.Tiffany & Co تحتفل بالمرأة الفنانة

مجوهرات فاخرة من تيفاني أند كو
title

تتألق المرأة مثل النجوم مع مجوهرات Tiffany Victoria

.Tiffany & Co العلامة التي تعتبر الخيار الأول للكثير من المناسبات الخاصة والرمزية، تختار ثلاث مجموعات أساسية وأيقونية، لتعيد إطلاقها بوجه جديد، هي مجموعات ™Tiffany Victoria و Tiffany Bow و Tiffany Infinity. فقدّمتها برؤية عصرية ومتطورة لتحتفل من خلالها بالعلاقات الخاصة التي تعبّر عن الحب بين الوالدة وابنتها، وبين الصديقة وصديقتها، وبين المرأة ونفسها. تؤمن علامة .Tiffany & Co بأن كلّما تشاركنا واحتفلنا بالمناسبات سوياً، كلّما ازددنا جمالاً. وها نحن نجتمع من خلال جلسة تصويرية مميزة مع امرأة فنانة عفويّة، تحب الفخامة بأبسط الطرق، وكونها فنانة فهي تهتم بأدق التفاصيل. ركّزنا من خلال هذه الجلسة على أهمية مجوهرات .Tiffany & Co خلال اللحظات المهمة والمختلفة في حياتها، وعلى جمالية هذه القطع الفاخرة والراقية من خلال الصور، والرسومات التعبيريّة، فلكل مجموعة رسمة تعبّر عن المشاعر التي تتشاركها النساء في الحياة فمنها رابط الصداقة ومشاعر الأمومة، والعلاقة مع الذات.

"ينعكس الذوق الرفيع من خلال اللحظات الحقيقية، وفي المناسبات الخاصة والهامّة التي تحتفل بها النساء، إن كان ذلك بين الأم وابنتها، أو بين الصديقة وصديقتها، أو حتى بين المرأة وذاتها."

Tiffany Infinity

مجوهرات ثمينة من .Tiffany & Co

علاقات الصداقة لا مثيل لها، ففي بعض الأحيان تلعب الصديقة دور الأخت التي تقف الى جانبك عند الحاجة وفي مختلف اللحظات، تبكي وتضحك معك، فتبنيان سوياً أجمل الذكرايات التي تدوم طوال العمر. تحتفل المرأة مع صديقتها وتفرح معها بالمناسبات الخاصة، فتلتقي هنا معها في المطعم لتقدّم لها هدية احتفال بخبر خطوبتها، وما من خيار أفضل من مجوهرات .Tiffany & Co من مجموعة Tiffany Infinity. هناك شيء يميّز هذه العلبة الزرقاء الفاهية والتي تحمل معها دائماً شكلاً من أشكال الحب، فتكون الرفيق الدائم للمناسبات الخالدة بين الصديقات.

مجوهرات فاخرة من .Tiffany & Co

تعبّر مجموعة Tiffany Infinity عن قوّة التواصل اللامتناهية، فالصداقة تشبه رمز اللانهاية، عندما تكون وطيدة وأصيلة، تستمر لمدى الحياة وليس هناك أجمل منها، لأنها تعكس الطاقة الإيجابية والحياة الحلوة، تعبّر هذه المجموعة وتصاميمها الرائعة عن الشخصية العصريّة والمتواضعة، فهي عملية في حياتها اليوميّة، تحب التفرّد بالأزياء وتحب التألّق بمجوهرات فاخرة بطرق عفوية.

Tiffany Bow

مجموعة مجوهرات Tiffany Bow الفاخرة

إن الرابط الأقوى في الحياة يتجلى في علاقة الأم بابنتها، فمن أجمل اللحظات التي قد تمر بها الأم هي عندما تحتفل باالمراحل المهمة التي تمر بها ابنتها في الحياة، مثل الاحتفال بعيد ميلادها، يوم تخرجها أو حتى يوم زواجها... فهذه اللحظات المفعمة بالمشاعر والروابط الصادقة، تعبّر عن الحب بأجمل أشكاله. وفي هذه المناسبات الخاصة، ليس هناك ما يعبّر عن علاقة الأم بابنتها مثل معانقة حقيقية، تفيض منها الأحاسيس والمشاعر.

مجوهرات Tiffany Bow الراقية مرصعة بالماس

وللاحتفال بهذا الرابط، تختار كلاهما مجوهرات متشابهة من مجموعة Tiffany Bow المرصّعة بالماس، وهي مستوحاة من العقدة الأنشوطية، الرمز الساحر للعلاقات الوطيدة والحميمة مثل تلك التي تحتفل بعلاقة الأم بإبنتها، هذه التصاميم التي تعكس شخصية المرأة الأنثوية والعصرية في ذات الوقت.

™Tiffany Victoria

مجوهرات Tiffany Victoria الفاخرة

وأخيراً، يعتبر تقدير المرأة لنفسها أمر مهم، يعكس جمالها الداخلي وشخصيتها اللامعة، فتحتفل هنا المرأة الفنانة مع نفسها، فهي قوية ومتألقة، تعكس شخصية تلك المرأة الساطعة مثل النجوم وسط سماء داكنة. تمارس عزيزتنا الفن في الاستوديو الخاص بها عندما تأتيها علبة مجوهرات .Tiffany & Co من مجموعة ™Tiffany Victoria تكريماً لكونها امرأة مميّزة تتمتع بثقة عالية بنفسها، فهي ناجحة بذاتها، هي الأم المثالية وهي أيضاً الصديقة الحميمة. فالمرأة تقوم بالعديد من المهام والأدوار وتستحق الاعتناء بنفسها، وتستحق الاحتفال بذاتها أيضاً.

مجوهرات فاخرة من تيفاني أند كو

تعبّر هذه المجموعة عن المرأة الأنثوية والراقية، من خلال تصاميم الورود المرصّعة بالماس بقصة الماركيز، وهي مستوحاة من النجوم والطبيعة.

احتفلي بعلاقتك مع نفسك، كوني الصديقة العزيزة المثالية، وعبّري لابنتك عن حبك لها... كلها لحظات حميمة بين امرأة وامرأة أخرى، وتقدّم .Tiffany & Co هذه المجموعات الثلاث لتكون الخيار الأمثل لهدية مميّزة تفيض منها المشاعر والأحاسيس الحقيقية.

مكان التصوير: مطعم La Serre و JamJar

الشعر: صالون Nicolas and Jean

الأظافر: صالون SOH

الماكياج: Mac Cosmetics

الأزياء: بوتيك West LA و Sauce

الرسومات: كنزي نيومان

تصوير: معز عاشور * فكرة: كارينا ماهوني * إعداد: هبة جابر وميلاني يوفيرت إقرأي المزيد:

.Tiffany & Co تطلق ثلاث مجموعات جديدة من المجموهرات الفاخرة

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني