Yasmina

مجوهرات Les Talismans من CHANEL لعبة ثمينة في أيادينا...

من أشهر مقولات الموضة تلك التي تشير إلى أنّ الماس هو صديق المرأة المفضّل، مقولة هي بالفعل حقيقة مترجمة واقعاً تعيشه كلّ امرأة تعشق الترف والأناقة والرقيّ وهل من سيّدة لا تحبّ هذه الصفات أو هذه الحياة؟

إنّ إطلالات السيدات وحبّهنّ الدائم للتسوّق وشراء الصيحات الجديدة يثبت أنّ كلّ امرأة تعشق الأناقة وبالتالي فإنّه من الطبيعي أن تكون المجوهرات الأكسسوارات الأحبّ إلى قلبها لاسيما أنها تحوّل إطلالتها من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة وتضفي عليها لمسة من الرقيّ تسعى إليها كلّ سيّدة مهما كانت المناسبة، ما يجعل المجوهرات اللعبة المفضّلة لدى المرأة إذا صحّ التعبير، لعبة تتسلّى بها من خلال تنسيقها بطرق مختلفة وتضفي لمسة حيويّة من خلال تصاميمها الملفتة والمميّزة.

لذا، اختارت ياسمينة أن تكشف لكِ أجمل تصاميم المجوهرات التي تحمل توقيع CHANEL، مجوهرات اخترناها من مجموعة Les Talismans من خلال فيديو مميّز يظهر هذه المجوهرات كأكسسوارات مميّزة تزيّن أيادينا، أكسسوارات تشكلّ لعبة مميّزة في يد أيّ امرأة تبحث عن إطلالة مرهفة.

من المهمّ أن تدركي أنّ مجوهرات Les Talismans ليست بأيّ مجموعة بالنسبة إلى دار CHANEL فهي تضمّ أرقى المجوهرات الماسية المنوّعة ما بين الأقراط والخواتم والعقود والأساور، مجوهرات أتت مستوحاة من الرموز التي تعكس الحظّ السعيد والتي اشتهرت بها كوكو شانيل والتي لطالما تمسّكت بها خلال مسيرتها المهنيّة حتى أنها اختارت أن ترافقها في منزلها القابع في شارع كامبون الباريسي الشهير.

لن نطول الكلام بل سندعكِ تكتشفين هذه المجوهرات المميّزة لاسيما أنّ الفيديو مصوّر بأسلوب أنيق وحيويّ يعكس أسلوب هذه المجموعة ويترجم ستايلها ويظهر تقنيّة الـ Stop Motion المميزة والملفتة.

إقرإي المزيد: اليك مجموعة مجوهرات Signature CHANEL

مواضيع ذات صلة

مجموعة Burberry لربيع وصيف 2020 في بث مباشر من لندن
موضة

مجموعة Burberry لربيع وصيف 2020 في بث مباشر من لندن

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل
موضة

إبداع جديد لدار فندي مع الفنان الشاب مستر دودل

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية
موضة

حقيبة Capucines من لويس فويتون عنوان للأناقة والحرفيّة العالية

عدسة ياسمينة