لاطلالة راقية، اختاري مجوهرات Signature de CHANEL

مجموعة جديدة من المجوهرات الفاخرة تقدّمها لكِ دار CHANEL العريقة، إنها مجموعة Signature de CHANEL (اليك مجموعة Icones de CHANEL) التي وكما يدلّ اسمها تعكس التصاميم التاريخيّة لدى الدار أو أقلّه التي تعبّر عن ستايل الدار المعروف.

ias

فمن عالم الفروسية التي لطالما كان الأحبّ إلى قلب غابرييل شانيل، تستوحي الدار مجموعتها هذه التي تعكس أيضاً فنّ الأزياء الراقية التي تتميّز بالخطوط الأنيقة التي يتمّ استخدامها لتصنيعها، هذه الخطوط التي تبدو جليّة أيضاً في هذه المجوهرات من خلال المواد المستخدمة لتصميمها.

فمجموعة Signature de CHANEL (اكتشفي مجموعة مجوهرات Sous le signe du lion من CHANEL) تنقسم إلى 5 مجموعات مختلفة، ثلاثة منها أساسيّة واثنتين ثانويّة حيث يمكن أن تختاري من مجموعة Nacre و Perles و Duo إلى جانب Cocoon و Dangling و Signature de Saphir.

أما إذا أردنا الدخول في التفاصيل والتكلّم عن مجوهرات كلّ من هذه المجموعات، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة Nacre قد تكون الأكثر حيويّة إذ تأتي وكأنها مصنوعة من الجلد المبطّن.

أما مجموعة Signature duo فهي ومن دون منازع الأكثر أناقة إذ تأتي كلّ قطعة وكأنها اثنتين فالسوار يأتي مثلاً ملتفاً على المعصم مرّتين كما أنّ مجوهرات هذه المجموعة هي دائماً مرصّعة بالماس.
إنّ مجموعة Signature Duo تعكس الأشكال الهندسيّة الملفتة دائماً وتأتي منوّعة ما بين الأساور والأقراط والعقود والقلادات والخواتم وهي بعيار 18 قيراط.

أما المجموعة الأكثر كلاسيكيّة وأناقة، فهي حتماً تلك التي تأتي مزيّنة باللآلئ، إنها مجموعة Perles التي تظهر الزخارف الهندسيّة والتي تأتي مصمّمة بحرفيّة عالية ومرصّعة بالماس والذهب واللؤلؤ.

وإلى جانب هذه المجموعات أيضاً، تأتي مجموعة Signature de Saphir والتي وكما يدلّ اسمها، تضفي لمسة حيويّة من خلال حجر الياقوت الأزرق الذي يعكس الأسلوب الشرقي قليلاً وستايل الأرابيسك.

أخيراً، نسلّط الضوء على مجموعة Signature Cocoon التي تحاكي المرأة التي تعشق القطع الكبيرة والضخمة والمجوهرات الملفتة، فمجوهرات هذه المجموعة تتميّز بضخامتها وفخامتها.

إقرإي المزيد: اليك ازياء CHANEL الراقية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية