مجوهرات Tiffany T عنوانكِ لإطلالة عصريّة أنيقة يوم زفافك وفي مناسباتك كافّة!

تبقى المجوهرات الأكسسوار الأجمل بنظر المرأة والأهمّ بالنسبة لها لإطلالة تعكس أنها امرأة راقية تتقن اعتماد إطلالة مميّزة وأنيقة وعندما نتكلّم عن المجوهرات وتحديداً المفضّلة لدى المرأة، لا بدّ من أن يتضمّن حديثنا اسم علامة تيفاني آند كو التي تبقى من أهمّ وأجمل ماركات المجوهرات الفاخرة بالنسبة لأيّ امرأة وخيارها طبعاً ليوم الزفاف وإطلالتها كعروس أيضاً.

ias

تماماً كالماكياج وتسريحة الشعر حيث تكون نصيحة الخبراء لكلّ عروس أن تعتمد تسريحة شعر وماكياج كلاسيكيّ وأنيق يبقى رائجاً على مرّ السنوات والمواسم، من المهمّ أيضاً أن تلجأي إلى اختيار المجوهرات الأنيقة والكلاسيكيّة والتي تبقى رائجة على مرّ المواسم بدورها.

قلادة تيفاني من مجموعة Tiffany T

هنا، تأتي مجموعة Tiffany T لتكون خيارك الأنسب تحديداً إن كنتِ تحبّين الأناقة البسيطة والراقية، هذه المجموعة الأولى التي حملت توقيع فرانشيسكا أمفيثياتروف، ، مديرة إدارة التصميم لدى تيفاني وتعكس هذه المجموعة أسلوباً معاصراً وجريئاً يجسّد بدوره روح التصميم الأميركيّ كما تعتبر انعكاساً لعلامة تيفاني من حرف الـ T الذي يتميّز بشكله العمودي الذي اختارته المصمّمة أن يكون تجسيداً للقوّة التي ترمز إلى صخب نيويورك وحيويتها إذ تعتبرها مدينة التشجيع والتجديد التي لا تنطفئ فيها جذوة الإبداع أبداً.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة Tiffany T تأتي متوفّرة بألوان مختلفة من الذهب الوردي والأصفر والأبيض من عيار 18 قيراطاً كما الفضة الخالصة وتضمّ المجموعة أساور رقيقة ومعصميات بارزة وسلاسل متباينة الأطوال وقلادات وخواتم وأقراط، جميعها تتسم بالرقة والشاعرية. إلى جانب ذلم، استخدمت أمفيثياتروف في بعض القطع خزفاً أبيضَ يتّسم بالدفء وآخر أسود ضارباً، فيما استلهمت مخطوطات رسومية من أرشيف تيفاني تعود لعشرينيات القرن الماضي في تصميم بعض القطع الماسية.

> "تُظهر تلك المخطوطات الماسات وقد رُكّبت بطريقة حيوية ونقية لا تشوبها شائبة، أضفت عليها لمسة حداثة يمكن استشعارها من أول وهلة، لذلك بدا من الطبيعي أن تتلاءم مع مزاج هذه المجموعة وطابعها الخاص". فرانشيسكا أمفيثياتروف

فما الذي تنتظرينه، إختاري إحدى تصاميم مجموعة Tiffany T وأطلّي يوم زفافك أو في أيّ مناسبة أخرى بأسلوبٍ عصريّ وأنيق يعكس حرفيّة ورفاهيّة العلامة وأسلوبها العصريّ والمتجدّد دائماً.

إقرأي المزيد: تيفاني تحتفل بالعيد المائة والثلاثين لخاتم Tiffany Setting

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية