مدوّنة الموضة آسيا عاكف تخلع الحجاب وتنشر فيديو يوضح الأسباب

مدوّنة الموضة آسيا عاكف تخلع الحجاب وتنشر فيديو يوضح الأسباب

فاجأت مدوّنة الموضة آسيا عاكف متابعيها على انستغرام، بعدما نشرت صباح اليوم صورة لها من دون حجاب، في قرار لافت وغير متوقّع، وأثارت حماسة ما يقارب الثلاث ملايين متابع للسبب الذي يقل خلف ذلك، حيث أرفقت الصورة بتعليق أنّ اللينك في البايو، وهي الفاشنيستا المحجبة التي لطالما أبهرت رواد انستغرام بأسلوبها الراقي.

ias

تحت عنوان " نحو بدايات جديدة" نشرت مدوّنة الموضة آسيا عاكف فيديو على يوتيوب، قائلة في البداية أنّها قامت بتصويره خمس مراّت. بدأت آسيا حديثها بالقول أنّ :" خيارات المرأة في ما خصّ جسمها هي شأنها فقط طالما لا تؤذي أحد"، مشيرة إلى اضطراب القلق الذي أصابها منذ حوالي سنة، وكيفية وصولها إلى مرحلة تباين بين ما تقوله، وبين ما تفعله.

تكمل آسيا حديثها بالقول كيف بدا قرار التحجب في التاسعة عشرة كان قراراً صائباً، معبّرة عن فخرها كإمرأة تقارب الثلاثين، وأنّها القرار بحجابها وباتباعها الموضة المحتشمة نتج عن قناعة كاملة، ولكنّها تشير شعور راودها أنّها لم تعد قادرة على تمثيل المرأة المحجبّة كما في السابق، وأنّها ليس من الحق أن تستمر في فعل ذلك.

تعترف آسيا أنّ قرار خلع الحجاب لم يكن سهلاً، لأنّها تعرف أنّه قد لا يلاقي الترحيب الإيجابي، ولكن لأنّها تؤمن أنّ المرأة هي التي يجب أن تختار " طريقة تسترّها" على حد تعبيرها. وتختم بالقول أنّها متحمسّة جداً للبداية الجديدة التي ستعيشها.

نحو بدايات جديدة مع آسيا عاكف

شاهدي فيديو آسيا عاكف على يوتيوب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية