Yasmina

مدينة أضنة التركية: وجهة سياحية مثاليّة لعطلتك المقبلة!

مدينة أضنة التركية: وجهة سياحية مثاليّة لعطلتك المقبلة!

مع تطور قطاع السياحة المذهل في تركيا، ومع الجماهيرية الكبيرة لبعض المدن مثل اسطنبول ومرمريس وأنطاكيا وغيرها، كان اختيار أضنة لتكون وجهتنا التالية ذا وقع مختلف، ولكن يبدو أنّ هذه المدينة التي تقع على نهر سيحان تخبئ الكثير من الحكايا في أزّقتها وفناجين شايها وأهلها الطيبين، ولها سحرها الاستثنائي وجوّها الفريد، وشتاءها الجميل الذي يبعث في نفسك الدفء رغم زخّات المطر.

بتنظيم من شركة “نخال”، وبرفقة مجموعة من الإعلاميين اللّبنانيين من مختلف وسائل الإعلام، المكتوبة المسموعة والمرئية إضافة الى الالكترونية وعدد من المدوّنين، وعلى متن طائرة ” 700NG “Boeing 737 من “Wings of Lebanon” انطلقنا الى مدينة أضنة التركية لنمضي يومين فيهما الكثير من أجمل اللحظات وأكثرها سحراً ومتعة. في أقل من 50 دقيقة تقريباً وصلنا، في سفرة استمتعنا فيها بخدمة مثالية وراحة مطلقة.

خدمة مثاليّة وراحة مطلقة على متن طائرة 700NG “Boeing 737 من "Wings of Lebanon"

فرصة للتعرّف على تاريخ هذه المدينة التركية
فرصة للتعرّف على تاريخ هذه المدينة التركية

ما إن وطأنا أرض خامس المدن التركية الكبرى سكانياً، حتّى كانت شمسها الساطعة في استقبالنا، ومع فريق عمل شركة "نخّال" الحريص على جعلنا نستمتع بكل لحظة خلال وجودنا، انطلقنا، وحظينا بفرصة التعرف على معالم هذه المدينة التاريخية والتراثية الغنية، وتذوق أطباق المائدة التركية وحلوياتها، فكان للحم الكباب حضوره القوي، والبقلاوة مسك ختام كل وجبة، ولأنّ زيارة تركيا لا يمكن أن تكتمل من دون فرصة التسوّق الماسيّة، أمضينا ساعات وسط محلاتها، خصوصاً في مدينة مرسين التي زرناها لنصف يوم تقريباً، وإلى جانب كل ذلك، كان للطبيعة في أضنة سحرها، مع لوحات من صنع الخالق تخطف القلوب!

للحم الكباب حضوره القوية على المائدة التركية في أضنة

تجربة مثاليّة مع شركة " نخّال" وطيران "Wings of Lebanon"

شركة “نخال” التي تعمل على تسيير ثلاث رحلات في الاسبوع من بيروت إلى أضنة شتاءً، والتي ستسيّر من 21 ديسمبر المقبل وحتى السادس من يناير رحلات يومية، تقدم باقات سفر مميزة تبدأ من 340$ فقط للتمتع بسهرة رأس السنة، وتعزو سبب الأسعار المخفضة التي تؤمنها عبر متن “Wings of Lebanon” الى الباقات الموجودة والمعروضة والوجهات التي تؤمن الوصول اليها بطريقة مباشرة ما يسمح للسائح بالوصول بطريقة أسرع وأسهل وبأقل كلفة ممكنة.

شوارع قديمة وتاريخية وسط المدينة
شوارع قديمة وتاريخية وسط المدينة

ولا يمكن السفر على متن هذه الشركة من دون إخبارك القليل عنها، فهي تتعاون مع "طيران الشرق الاوسط" لتساهم على تغطية السوق اللبناني، خيث من دونها سيكون هناك مجال للطيران الاجنبي بالدخول الى هذا السوق والإستفادة منه، مع الإشارة إلى أن الاقبال على “Wings of Lebanon” يجري تحت رعاية واسم شركة ” نخال” التي تقوم بتسيير كل الرحلات وبالتالي للحصول على أي استفسار أو الحجز online يمكن زيارة الموقع التالي: www.nakhalonline.com.

وشركة نخّال ستعمل خلال الفترة المقبلة على فتح خطوط جوية جديدة لتلبية حاجات السياح اللبنانيين والاجانب القادمين الى لبنان. أما الهجوم المفتعل الذي استهدفها في الصيف الفائت فكان هدفه ضرب سمعة شركة نخال، التي اشترت “Wings of Lebanon ” وعملت على توسيعها وتطويرها، خصوصاً أنّ حوالى 300 موظف يعمل ضمن هذه الشركة التي تدعم الاقتصاد اللبناني بطريقة مباشرة وغير مباشرة.

إقرئي المزيد: تجذبك أوروبا؟ اسطنبول أقرب وفيها نشاطات رائعة لشهر العسل

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر