مريم أوزرلي تعلن خطوبتها من باسل الزارو في دبي ولكن صورة الخاتم تثير الشبهات!

يبدو أنّ الخبر صار مؤكداً، حيث نشرت الممثلة التركية مريم أوزرلي فيديو خلال رحلتها الأخيرة في دبي تظهر خاتماً ماسياً في يدها، في إشارة بحسب المواقع التركية أنّه خاتم خطوبتها من الإعلامي باسل الزارو الذي طلب يدها في عشاء رومنسي في دبي، إلا أنّ اللافت هو عدم وضعها الخاتم في البنصر بل في الوسطى!

ias

وقد ظهرت مريم المعروفة بالسلطانة هويام داخل السيارة، خلال عودتها من العشاء الرومانسي الذي نظمه لها حبيبها، متمتعة بأجواء الموسيقى داخل السيّارة، ومتباهية بخاتمها الماسي الفخم، راسمة ابتسامة حب واضحة على وجهها.

خاتم خطوبة مريم أورزلي

واللافت أنّ صفحة مريم على انستغرام أظهرت عشقها لمدينة دبي، حيث لم تتوان منذ وصولها إلى نشر الكثير من الصور في رحلتها، واللافت أنّ الفيديو الذي نشرته أمام نافورة دبي يظهر فيه جانباً من باسل، ولو بشكل غير واضح.

وكانت العلاقة بدأت بين الممثلة التركية والاعلامي الفلسطيني الأصل خلال مقابلة أجراها معها، لتتطور العلاقة من صداقة قوية إلى حب، حتّى أنّ باسل أمضى إجازة الصيف برفقة مريم في ألمانيا، وتعرف إلى شقيقتها. وكانت الشائعات قد لاحقت الثنائي من دون أن يقوم أي منهم بنفي الخبر أو تأكيده، ومع فيديو الأمس يبدو أننا أمام حفل زفاف مرتقب!

إقرئي المزيد: ماذا قال باسل الزارو لتوبا بيوكوستن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية