Yasmina

مستحضرات عالمية تمنحك البشرة الأجمل في يومك الكبير

مستحضرات عالمية تمنحك البشرة الأجمل في يومك الكبير

لأنّ البشرة الصحيّة هي أساس نجاح أي إطلالة، لا بدّ أن تتضاعف العناية بها قبل الزفاف من أجل التأكد من تميزها ونضارتها في اليوم الموعود والمنتظر, ولهذه المناسبة أحبّت ياسمينة اليوم إخبارك عن أحدث المستحضرات التي أطلقتها الماركات العالمية والتي ستكون مذهلة في حال استعملتها دوماً، وخصوصاً قبل زفافك!

  • مجموعة Aqua Réotier الجديدة من L'Occitane: سيرتقي نظام العناية بالبشرة إلى مستوى أعلى مع المجموعة المنعشة من مستحضرات أساسها مائي تمتصّها بشرتك كاسفنجة في الصحراء. فقد أعدّت كلّها بالمياه الغنية بالكالسيوم نفسها لنبع ريوتييه، ما يمنحها القدرة على احتجاز الرطوبة لتوفير ترطيب عميق يدوم اليوم بطوله. وتجعل من مستحضراتها المتنوعة مثالية لجمال العروس.
مجموعة Aqua Réotier الجديدة من L'Occitane:
  • White Caviar Creme Extraordinaire من La Prairie: لأنّ البشرة المضيئة والمرطّبة هدفاً رئيساً لدى كل عروس، يمكنك أن تستعيني بأحدث ابتكارات La Prairie، وهو كريم ترطيب فخم يركز على إزالة البقع الداكنة وتغيير لون الجلد مع تركيبة غنية ستمنحك النتيجة التي كنت تحلمين بها.
 White Caviar Creme Extraordinaire من La Prairie
  • Mineral 89 من Vichy: مستحضر يفتح الباب أمام جيل جديد من معززات البشرة، ويحتوي 89% من المياه المعدنية و15 مادة معدنية. يناسب البشرة الحساسة ويهدئ لاإحمرار ويقلل من أي إزعاج يصيب بشرتك، كما يجعلها ناعمة، رطبة، قوية وخالية من الشوائب.
Mineral 89 من Vichy
  • Ginger Leaf & Hibiscus Firming Mask من Kiehl`s: بفضل تركيبته المخملية الملائمة لكل أنواع البشرة ونتيجة الشد الفورية، سيكون من الرائعة استعمال هذا الماسك بطريقة منتظمة قبل الزفاف، فمع الإستعمال المتكرر، ينعّم هذا الماسك الخطوط الرفيعة ويمنح البشرة طلة شبابية بامتياز.
Ginger Leaf & Hibiscus Firming Mask من Kiehl`s

إقرئي المزيد:عطور عالمية تزهر في إطلالة عروس أبريل 2018

مواضيع ذات صلة

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس
أعراس

زيارة إلى بوتيك something blue للتعرف على أحدث صيحات فساتين الأعراس