مستحضرات عالمية مميزة تفرح قلب أمّك في عيدها

مستحضرات عالمية مميزة تفرح قلب أمّك في عيدها

بعدما أخبرناك عن أبرز العروض المميزة من المنتجعات الصحية المخصصة لعيد الأم، حان الوقت لإخبارك ببعض المستحضرات التي ابتكرتها العلامات التجارية العالمية خصيصاً لهذه المناسبة، والتي ستشعر والدتك حتماً بالسعادة في حال اخترت إحداها هديّة لها.

ias

  • عطر Bvlgari Goldea EDP: والذي يمكنك إيجاده على المنصّة الإلكترونية Glambeaute.com، وقد جاء هذا العطر تكريما للإلهة الذهبية، إلهة الجمال والشمس، وهو تعبير فريد عن عطور بولغري، فعبيره الشرقي المغري يعكس تقديراً كبيراً لغنى عبق المسك الأبيض وتنوع أطيافه. وهو هدية مثالية لست الحبايب في عيدها.
عطر Bvlgari Goldea EDP
  • مستحضرات للعناية بالعيون من Caudalie: مجموعات مميزة من الماركة المعروفة بريادتها في مجال العناية بالبشرة، والتي اهتمت في هذه المناسبة السعيدة بإعادة الشباب والحيوية للمنطقة المحيطة بالعينين، وهي مجموعة كريم العينين "برومير كرو"، وبلسم لشد العينين من "ريزفيراترول"، ومجموعة كريم العينين المرطب والحيوي "فين أكتيف".
مستحضرات للعناية بالعيون من Caudalie:
  • سيروم للعيون من Anne Semonin: مستحضر مضاد للشيخوخة فعال جداً، ومن علامة تجارية لها ريادتها في مجال العناية بالبشرة، مع منتجات تستعيد الوهج للشباب عن طريق تسخير قوة الزيوت الأساسية والمعادن التي تساعد على منع ظهور علامات الشيخوخة.
lمستحضرات لعيد الأم
  • عطور Neom: عطور طبيعية 100٪ للعقل والجسم، تزوّدك بفوائد الرفاهية الحقيقية، التي تساعدك في تخفيف التوتر، وزيادة الطاقتك ورفع المزاج، وكلها أمور تريدين حتماً تقديمها لأمك في عيدها.

إقرئي المزيد:  اختبار: أي عطر يناسب شخصيّة والدتك في عيدها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية