أجمل مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

مصدر الصورة موقع Freepik

اطلعي معنا على أجمل مسلسلات رمضان 2023 الخليجية، لتتحضري لهذا الموسم المميز وتختاري باقتك الرائعة من المسلسلات التي تستحق فعلًا المتابعة.

ias

سيشهد رمضان 2023 عودة قوية لأبرز النجوم، ومن بينهم اسماء ستشارك في مسلسلات خليجيّة تروي قصصًا رائعة، سنخبرك عنها في ما يلي.

مسلسل طاش ما طاش 19

تمكّن رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي الشيخ من إقناع فريق عمل طاش ما طاش بتصوير موسم جديد منه بعد النجاحات الكبيرة التي حققها قي السنوات السابقة. هذا المسلسل هو من بطولة ناصر القصبي، عبدالله السدحان، يوسف الجراح، فهد الحيان، وغيرهم من الفنانين ومن إحرج محمد القفاص.

مسلسل غسيل

يعتبر من أبرز المسلسلات التي تستحق المتابعة خلال شهر رمضان. قصته تدور ضمن إطار رومانسي درامي، تتسلسل أحداثها ضمن 8 حلقات فقط. يشارك في بطولته شجون الهاجري، وعبد الله بوشهري، وزينب أحمد، وعبد الله عبدالرضا، وزهرة الخرجي، ومسلسل “غسيل” من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبد الواحد.

مسلسل قرة عينك

يعتبر هذا المسلسل التعاون الأول بين الممثلة حياة الفهد والمخرج سعود بوعبيد. هو من نوع المسلسلات لايت كوميدي، وقصته واقعية تدور حول إمرأة يتّم حبسها ظلمًا وتظهر براءتها بعد 30 عامًا.

هذا العمل هو من بطولة  الفنانة الكبيرة حياة الفهد، بشير الغنيم، وسعاد علي، وبثينة الرئيسي، وعبدالعزيز النصار، وريم عبدالله، ومحمد الدوسري، وحصة النبهان.

مسلسل ملح وسمرة

هو من أبرز المسلسلات الكويتية التي ستعرض في رمضان 2023. هذا العمل الدراميّ هو من بطولة نخبة من أبرز نجوم الدراما الخليجية مثل الفنانة الكويتية هدى حسين، وجمال الردهان، وفاطمة الصفي، وعبدالله البلوشي، ومنيرة محمد، ونوف سلطان، وسحر حسين، والمسلسل من إخراج علي العلي، وتأليف حمد الرومي.

صحيح أن دراما رمضان 2023 ستبدأ قريبًا، لكن يمكنك الآن متابعة أبرز أحداث مسلسل الثمن عبر شاهد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية