أبرز مسلسلات رمضان 2023 على MBC

Head, Person, Face

مصدر الصورة موقع MBC

سنكشف لك في ما يلي عن أبرز مسلسلات رمضان 2023 على MBC لتضبطي مواعيدك وتتابعي الأحداث المشوقة وتستمتعي بوقتك خلال الشهر الفضيل. وبالمناسبة اطلعي على مواعيد إمساكية رمضان 2023.

ias

مع بداية شهر رمضان، يترقب عشاق الدراما العربية بشوق إطلاق المسلسلات التلفزيونية الجديدة. وتعد قناة MBC واحدة من أشهر القنوات التلفزيونية في العالم العربي التي تتنتج أجمل الأعمال والتي سنطلعك عليها في ما يلي.

مسلسل “وأخيرًا”

هو المسلسل الذي ينتظره محبو النجمة نادين نسيب نجيم بعد غيابها عن المنافسة رمضان الماضي. ويجمع بينها وبين النجم قصي الخولي. هو من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج شركة الصباح. وسيعرض المسلسل أيضًا على منصة شاهد.

مسلسل الزند

هذا المسلسل من بطولة تيم حسن، تدور أحداثه عام 1900، ويروي قصة بطل من عائلة معروفة يقع في حب خادمة عندهم ضمن قالب درامي تشويقي. المسلسل من إخراج سامر البرقاوي وبطولة تيم حسن ودانا مارديني ورهام القصار إنتاج شركة الصباح.

مسلسل جعفر العمدة

هو من أبرز المسلسلات التي تستحق المشاهدة خلال رمضان، يشارك في بطولته النجم محمد رمضان إلى جانب النجمة زينة ومنة فضالي وإيمان العاصي ومي الكساب من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

مسلسل النار بالنار

من المسلسل الذي يستحق المشاهدة خلال شهر رمضان، من بطولة النجم عابد الفهد والنجمة كاريس بشار، وكتابة رامي كوسا وإخراج محمد عبد العزيز. يروي قصة تاجر عملة سوري يعيش في لبنان ويلقي الضوء على المعاناة التي يعيشها اللاجئون.

مسلسلات رمضان 2023 تحمل الكثير من الأحداث المشوقة بالإضافة إلى عودة قوية لعدد كبير من نجوم رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية