Yasmina

مشاكل تعاني منها الفتاة القصيرة

الفتاة القصيرة

عن خبرة شخصية عشتها مع طولي المتواضع أشاركك عزيزتي مع أبرز الأزمات التي تعيشها الفتاة القصيرة في حياتها اليومية مع نفسها وفي حياتها الاجتماعية مع الآخرين. وبعد بلوغي مرحلة النضح وتصالحي مع شكلي وإعجابي به هذا لا يعني أنّ هذه المشاكل اختفت، لذا اكتشفيها معنا. إن كنت قصيرة ستوافقيننا الرأي وإن كنت طويلة القامة لربّما ستشعرين مع الأخريات!

ماذا يقول طولك عن شخصيتك؟ - الأسئلة وردود الفعل: بين الأسئلة المتراوحة بين الفضول والسخرية لا بدّ أن تعتاد الفتاة القصيرة على بعض الكلام المتشابه الذي يوجهه اليها الآخرون مع علامة استفهام في نهايته، على غرار كيف الحال الطقس لديك في الأسفل، وهل ستنتحرين يوماً برمي نفسك عن السجادة؟ وهل تبتاعين الأحذية من متاجر الأطفال؟! وهل تجدين نفسك مع رجل طويل القامة؟ أسئلة تنسى أحياناً أنّ لديك مشاعر وأحاسيس أو حتّى أذن ملّت من هذا الكلام الذي لا يرى سوى الشكل!

-كل ما تراه عينها بعيد عن يدها: كم من مرّة عزيزتي ظننت أنّك ستستطيعين الوصول الى غرض ما موجود على الرفّ في خزائن غرفتك أو في المطبخ لتكتشفي أنّك تحتاجين لسنتيمتر واحد إضافي؟! الايجابي في الموضوع؟ هو أنّك أصبحت اليوم خبيرة تسلّق حتّى على الأسطح!

- زيادة الوزن كارثة حقيقية: خلافاً عن الفتيات الأخريات، فإنّ قصيرات القامة يعانين فعلاً مع زيادة الوزن مهما كان بسيطاً لأنّه يبدو سريعاً عليهنّ ويتكدّس في البطن أو الأرداف ما يؤثّر على الشكل بصورة دراماتيكية كليّة.

أخطاء مسؤولة عن ارتفاع وزنك على الميزان - البطء والتّعب الشديد: هل جرّبت يوماً السير الى جانب صديقتك التي يفوق طولها الـ170 سنتيمتراً؟! لا شكّ بأنّك ستكتشفين فعلياً الفرق الشاسع بين حجم خطواتك الصغيرة المتواضعة وخطواتها العملاقة إضافةً الى معاناتك السريعة من التعب الشديد فيما تكون هي في أوج طاقتها!

- تعاسة التسوّق: مهما يكون السروال بقصّة ضيقة مناسبة لقصيرات القامة سيحتاج الى تقصير إضافيّ قد يقضي كلياً على تصميمه الأساسي، تنورة الـMidi ستصل الى الكاحل و التي شيرت ستبدو عليك كقميص النوم! قصص حقيقية أنقلها لك عن تجربة شخصية... اختبري نفسك: أي شعور ينتابك بعد التسوّق؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!