مشاهير رجال تأخروا في الزواج رغم وسامتهم!

نخبرك عن مشاهير رجال تاخروا في الزواج رغم وسامتهم، لأسباب لم يصرّحوا عنها، قد تكون إمّا لأنهم لم يجدوا الشريكة المناسبة بعد، أو لأنهم يفضلون العزوبية والحرية. وبالمناسبة، نذكّرك بأسباب طلاق مشاهير جمعهم الحب.

ias

كثيرون هم المشاهير الرجال الذين يلفتون الجميع بجاذبيتهم، منهم من تزوّج ولكن في سنّ متأخرة، ومنهم ما زال أعزبًا رغم تخطّيه عمر الأربعين، وفي ما يلي سنخبرك عن أبرزهم.

مروان خوري

ملك الأغاني الرومانسية مروان خوري، والذي تعشقه كثيرات، لم يتزوّج رغم بلوغه الـ 52 من عمره، ولكن مؤخّرًا، تم الإعلان أنّه سيتزوج فتاة من خارج الوسط الفنيّ، يقال أنها أحد معجباته! كم أنها محظوظة!

ليوناردو دي كابريو

هو من أجمل نجوم هوليوود وأكثرهم جاذبية، ورغم أنّه عاش علاقات حبّ مع كثيرات، إلا أنّ ولا واحدة منهنّ كانت محظوظة كفاية ليتزوّجها، فهل سيبقى أعزبًا طوال حياته؟ الأيام المقبلة ستخبرنا ذلك…

جورج كلوني

بقي جورج كلوني أعزبًا حتّى عمر الـ 55، حين تزوّج بالمحامية أمل علم الدين، ليصبح أبًا لطفلين في سنّه الـ 56. هو وأمل من المشاهير الذين تجمعهم علاقة حبّ قوية جدًا.

كولن فاريل

النجم الوسيم كولن فاريل هو اليوم في الـ 45 من عمره، ولديه ولدين من علاقة سابقة من دون زواج، ورغم أنّه واعد نجمات كثيرات، إلا أنّه حتّى اليوم لم يتّخذ قرار الزواج.

جاريد ليتو

رغم تردّد إشاعات كثيرة عن زواجه، إلا أنّ الممثل والمغني جاريد ليتو لم يتزوّج حتّى اليوم، وهو في الـ 49 من عمره. هو يحرص على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء، ولكن إذا تزوّج سيتسرب الخبر بطريقة أو بأخرى.

على عكس ذلك، هناك نجمات تزوّجن أكثر من مرة، حيث تطلّقوا وعاشوا قصص حب جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية