مشاهير سعوديون وعرب يحتفلون بفرحة فوز المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022

مصدر الصورة: حساب AhlamAlShamsi@

نرصد لك اليوم أبرز المشاهير والمؤثرين السعوديين والعرب الذين احتفلوا بطريقتهم الخاصة بفوز المنتخب السعودي في مباراته ضد الأرجنتين في مونديال قطر 2022.

ias

أثلج فوز المنتخب السعودي بالأمس على نظيره المنتخب الأرجنتيني قلوب الملايين من حول العالم، حيث أعتبر هذا الإنجاز فخر عربي سعد به الكثيرون، وخصوصًا في ظل الترقب الجماهيري للمباراة التي خالفت كل التوقعات.

فرحة لا توصف لولي العهد السعودي

منذ لحظة إطلاق صافرة نهاية المباراة التي جمعت كل من المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني في مونديال قطر، ضج العالم بصوت الفرحة بالنصر، حيث شاهدنا بالأمس صور فرحة ولي العهد وسجوده شكرًا لهذا الفوز، وكذلك فرحة وزير الرياضة الذي كان يتابع المباراة من المدرجات، واحتفالًا بهذا الفوز تم إصدار قرار ملكي بمنح كافة موظفي الدولة والقطاع الخاص والطلبة في جميع المراحل إجازة رسمية في المملكة العربية السعودية.

تركي آل الشيخ كان واثقًا من الفوز

عبّر تركي آل الشيخ عن فرحته بالفوز من خلال نشر مقطع فيديو له، وهو يؤكد ثقته بفوز المنتخب، وأعلن من خلال منشور آخر عن الدخول المجاني لكل من البوليفارد سيتي، والبوليفارد ورلد، وونتر لاند خلال يوم الأمس احتفالًا بفوز المنتخب السعودي، ناشرًا بعض الصور والمقاطع لمظاهر الاحتفال هناك.

الفنانة أحلام

كعادة الفنانة أحلام صدح حسابها على منصة “تويتر” بكثير من المنشورات التي عبّرت فيها عن فرحتها بفوز المنتخب السعودي، وانتشر لها مقطع فيديو وهي ترتدي عبائه خضراء بشعار المملكة “السيفين والنخلة” تتراقص فرحًا بفوز المنتخب، عوضًا عن تلبيتها لطلب واحدة من المتابعات هدية بهذه المناسبة ومنحها مبلغ 10 آلاف ريال.

أحمد الشقيري

وثّق متابعون من خلال مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، تشجيع أحمد الشقيري للمنتخب من قلب مدرجات الملعب في مونديال قطر2022، وبدا عليه الحماسة الشديدة والفرحة بالأهداف التي حققها كل من اللاعب سالم الدوسري، وصالح الشهري.

الفنانون السوريون يتفاعلون ببهجة مع الفوز

عبر خاصية الستوري في منصة “انستغرام” نشر الممثل السوري باسل خياط مقاطع فيديو لاحتفال لاعبي المنتخب في الملعب، وقال في تعليقه:” فوز كبير أبطال ترفعون الراس مبروك للسعودية فوزها الأول على الأرجنتين تمنياتنا لكل المنتخبات العربية بالفوز وتحقيق مستويات عالية”، كذلك نشر الفنان السوري سامر المصري عبر انستغرام صورة له وهو يحمل العلم السعودي، وارفقها بتعليق:” مبروك الصقور الخضر.. وحوش”، وبسعادة كبيرة شارك أيضًا الممثل السوري قصي خولي تهنئة خاصة من خلال منشور على حسابه الذي أرفقه بتعليق:” هذا فوز سيذكره التاريخ كثيرًا، فوز مشرف لكل العرب ألف مبروك.

بلا شك لا تقتصر قائمة المهنئين على ما تم ذكره، وبناسبة حديثنا عن الحدث الرياضي الأضخم اقرأي المزيد عن فرق كاس العالم ٢٠٢٢ التي عليك أن تشجعيها بحسب برجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية