مشاهير علاقاتهم العاطفية قوية وهذه هي اسرارها

مشاهير علاقاتهم العاطفية قوية وهذه هي اسرارها

مصدر الصورة موقع pinterest

قد يكون من النادر إيجاد مشاهير علاقاتهم العاطفية قوية لأن ما نحن معتادات عليه هو حالات الطلاق الشائعة في الوسط الفني، إلا أنّ دائما استثناءات ايجابية. 

ias

اسس نجاح العلاقة بين الشريكين تحتاج الى التنازلات من قبل الطرفين الا ان هؤلاء المشاهير الذين سنعرفك عليهم لجيهم أسرار وسنكشفها لك اليوم.

ويل سميث وجادا بينكت

التقى كل من ويل سميث وجادا بينكت للمرة الأولى في عام 1990، عندما تقدمت لتجارب الاداء لتلعب دور حبيبة ويل سميث في مسلسل "The Fresh Prince Of Bel-Air". وتطورت علاقتهما مع تقدم الايام، وحفل زفافهما كان محور احاديث الصحافة، ولديهما الآن ولدان.

توم هانكس وريتا ويلسون

سر نجاح علاقتهما كان التفاهم بين ويل وجادا على الخطوط العريضة في علاقتهما وقدرتهما على تحقيق التوازن بين حياتهما العملية والحياة الاسرية. تجدر الاشارة الى ان ويل سميث حقق احدى احلامه في دبي عبر القفز بالباراشوت مع زوجته.

توم هانكس وريتا ويلسون

توم هانكس وريتا ويلسون
مصدر الصورة موقع pinterest

يمكن وصف علاقة توم هانكس وريتا ويلسون بالمثالية. وهو تعرف على زوجته في فيلمه Volunteers وقد بدأت علاقتهما عام 1985 وهي لا تزال مستمرة حتى اليوم ونتج عنها ولدين. اما سر نجاح علاقتهما هي المساوة وطريقة المعاملة والاحترام المتبادل لاهتمامات كل منهما.

دينزيل واشنطن وبوليت بيرسون

مشاهير علاقتهم تعتبر قدوة لمن حولهم وهذه هي اسرارها
مصدر الصورة موقع pinterest

القاسم المشترك بين غالبية النجوم هو ان لقاءهما الاول تم خلال تصوير احد اعمالهما. التقيا في تصوير مسلسل Willma عام 1977، استمرت علاقتهما لتتكلل بالزواج في عام 1983 وتثمر عن 4 اولاد. وسر نجاح علاقتهما هوالتواصل الدائم بينهما ومشاركة الهموم والمشاكل.

هؤلاء هم المشاهير الذي تتسم علاقتهما بالمثالية، وتعرفي ايضاً على مشاهير هوليود اختاروا الزواج السري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية