مشاهير لا يستعملون مواقع التواصل الاجتماعي وهكذا يبررون

مشاهير لا يستعملون مواقع التواصل الاجتماعي وهكذا يبررون

قد تستغربين الا ان بعض النجوم العالمين لا يحبذون استعمال مواقع التواصل الاجتماعي ولا يمتلكون حسابات شخصية عليها، فاختارت ياسمينة ان تعرفك عليهم.

ias

مشاهير السوشل ميديا السعوديين على انستقرام هو ما سبق وكشفناه لك في مقالات سابقة، وقد اخترنا اليوم ان نكشف لك من هم النجوم العالمين الذين لا يستعملون مواقع التواصل الاجتماعي.

جورج كلوني:

مشاهير لا يستعملون مواقع التواصل الاجتماعي وهكذا يبررون
مصدر الصورة موقع pinterest

جورج كلوني هو من النجوم العالمين الذين سرقوا القلوب يمتلك عدداً كبيراً من المعجبين والمعجبات من حول العالم وهو كان على علاقة بالعديد من النساء قبل زوجته الحالية امل علم الدين. وقد كشف كلوني انه لا يحبذ انشاء حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لانه يحب خلال فترة الليل ويحصل على مشروب وهو يتخوف من دخوله في مشاكل وتعبيره عن آرائه بطريقة غير لائقة عبر حساباته.

سكارليت جوهانسن:

سكارليت جوهانسن هي من اشهر النجمات في هوليود والجميع يتابع فساتينها واطلالتها التي تعتبر الاجمل. الا ان سكارليت لا تحبذ الحصول على حساب شخصي على اي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي لانها تصفها بالغريبة ولا تعرف طريقة التعامل معها. الا انها تمتلك حساباً رسمياً لها على انستقرام الا انها ليست الشخص الذي يقوم بادارته.

اميلي بلانت

مشاهير لا يستعملون مواقع التواصل الاجتماعي وهكذا يبررون

كذلك، النجمة اميلي بلانت تنضم الى مجموعة النجموم الذين لا يحبذون استعمال مواقع التواصل الاجتماعي. وهي تقول انه رغم ان مواقع التواصل الاجتماعي احدث تغييراً كبيراً في العالم وغالبية المشاهير يستعملونها من اجل الترويج لاعمالهم وهذا ما لا تؤمن به. كذلك، تعتبر نفسها انها لا تجيد استعمالها بالطريقة الصحيحة ما يمكن ان يعرضها للمشاكل.

هؤلاء هم ابرز المشاهير الذين لا يحبذون استعمال مواقع التواصل الاجتماعي، واكتشفي افضل مواقع التواصل الاجتماعي واكثرها شهرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية