مشاهير من الغريب أنّهم لم ينالوا أي جائزة أوسكار

مشاهير لم ينالوا اي جائزة اوسكار

مشاهير لم ينالوا اي جائزة اوسكار

سنخبرك عن مشاهير لم ينالوا اي جائزة اوسكار رغم أنّهم برعوا في تأدية أدوار تمثيليّة في أعمال سينمائيّة حقّقت نجاحًا مبهرًا، وقد توقّع الكثيرون أن يحصدوا بفضلها أي من الجوائز التي تُقدّم في هذا الحفل، إلا أن “الرياح تجري بما لا تشتهي السفن”. وبالمناسبة، نذكّركِ بنجوم حققوا الكثير وليسوا مشهورين جدًّا اليوم.

ias

منهم ترشّحوا لنيل جوائز، وجلسوا منتظرين الإعلان عن أسمائهم، ولكن أملهم خاب عندما خانت نتائج اللحظة الحاسمة رغباتهم، وخرجوا من الحفل سعداء لمن فازوا، إنّما مكسوري القلب من الداخل.

ويل سميث

اختير ويل سميث ليكون على قائمة المرشّحين لنيل جائزة أفضل ممثّل في العامين 2001 والـ 2006، وبعد حوالي 20 عامًا، أُعلن اسمه على قائمة المرشّحين لهذه الجائزة في حفل توزيع جوائز الأوسكارز الذي سيُقام في الأسبوع المقبل. فهل سيحصدها هذه المرة؟

غلين كلوز

ترشّحت الممثّلة الأميركيّة غلين كلوز لجائزة الأوسكار عن الأدوار التي أدّتها في مختلف الأفلام، 8 مرّات، لكنّها لم تفُز باي منها.

ميشيل ويليامز

برز اسم الممثّلة ويليامز على قائمة المرشّحين لنيل جائزة الأوسكار 4 مرّات، في الـ 2005 عن دورها في فيلم “Brokeback Mountain”، وفي الـ 2010 عن دورها في “Blue Valentine”، وبعدها بعام عن دورها في فيلم “My Week with Marilyn”، وأخيرًا عام 2016 عن دورها في “Manchester by the Sea”، إلّا أنّها لم تعد للمنزل وفي يدها أي جائزة.

إيزابيل هابرت

وُصِفَت بأنّها أفضل ممثّلة في العالم، بفضل الأدوار الرائعة التي أدّتها في عدّة أفلام، إلّا أنها ترشّحت مرّة واحدة فحسب عن أدائها في فيلم “Elle” عام 2016، ولكنّها لم تفز بها.

إيثان هاوك

مسيرة إيثان هاوك التمثيليّة حافلة بالأدوار التي جعلته أسطوريًّا في هوليوود، ورغم ذلك، تمّ ترشيحه لنيل جائزة الأوسكار مرّتين فقط، ولم ينلها.

ستانلي توكي

فور رؤية صوره، نتذكّر الكثير من الأدوار التي برع بتأديتها وأثّر من خلالها في المشاهدين، ولكن ذلك لم يساعده بنيل جائزة الأوسكار بعدما تم ترشيحه لها في العام 2010، بحيث غادر الحفل فارغ اليدين.

وبالمناسبة، تذكّري مع ياسمينة المشاهير الذين عاشوا طفولة فقيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية