8 مشاهير ودّعناهم في العام 2020

مشاهير ودعناهم في العام 2020

نخبرك عن مشاهير ودعناهم في العام 2020، والذين شكّلت وفاتهم صدمة كبيرة للجمهور، إذ لم يعانوا من أيّة أمراض، ولكن تعدّدت الأمور التي تسبّبت بذلك، ونحن لا نقصد فقط النجوم الذين أصيبوا بكورونا، ولكن أيضًا عن آخرين حدثت وفاتهم لأسباب مختلفة.

ias

هذا العام مرّ المشاهير بأزمات كثيرة، تمامًا مثلنا كلّنا، فقد كان كارثيًّا على العالم أجمع خصوصًا بعد انتشار فيروس كورونا الذي تسبّب بخسائر بشرية واقتصادية في معظم الدول، ومن أكثر ما أحزننا، وفاة عدد من المشاهير الذين اعتدنا رؤيتهم على الشاشة في مختلف الأعمال.

حسن حسني

مشاهير ودعناهم في العام 2020
الفنان القدير الراحل حسن حسني

استفاق الوسط الفني على خبر صادم مفاده وفاة الممثل الكبير حسن حسني عن عمر يناهز الـ 88 عامًا، ذلك بعد أن أصيب بأزمة قلبية حادّة، الأمر الذي أحزننا جميعًا.

رجاء الجيداوي

مشاهير ودعناهم في العام 2020
الممثلة القديرة الراحلة رجاء الجيداوي

خبر وفاة الممثلة رجاء الجيداوي أتى كالصاعقة على جمهورها، فقد صدم الجميع بداية بإصابتها بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من انتهائها تصوري مسلسل لعبة النسيان، ولكنها للأسف لم تتمكّن من التغلب عليه، وتدهورت صحّتها يومًا بعد يوم.

ابراهيم نصر

مشاهير ودعناهم في العام 2020
المقدّم الكوميدي الراحل ابراهيم نصر

ودّعنا ابراهيم نصر هذا العام أيضًا عن عمر الـ 70 عامًا، وقد أبكى الملايين بوفاته، بعد أن أضحكهم لسنوات من خلال برنامج المقالب "الكاميرا الخفية".

نايا ريفيرا

مشاهير ودعناهم في العام 2020
الممثلة الراحلة نايا ريفييرا

تم العثور على جثة الممثلة نايا ريفيرا بعد اختفائها لأسبوع، أثناء قيامها برحلة بحرية مع ابنها في إحدى بحيرات كاليفورنيا. وفي التفاصيل، عثر على طفلها وحيدًا في القارب الذي كشف أنّ والدته نزلت للسباحة ولكنّها لم تعد، ليتبين بعد عملية بحث طويلة أنّها قد غرقت.

شون كونري

مشاهير ودعناهم في العام 2020
الممثل الراحل السير شون كونري

عدد كبير منّا يعرف شون كونري الذي اكتسب شهرة كبيرة بعد مشاركته في أفلام جايمس بوند. للأسف، في نهاية أكتوبر من العام 2020، توفي شون كونري عن عمر يناهز الـ 90 عامًا.

دييغو مارادونا

مشاهير ودعناهم في العام 2020
أسطورة كرة القدم الراحل دييغو مارادونا

أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييغو مارادونا، توفي في 25 نوفمبر من هذا العام، عن عمر يناهز الـ 60 عامًا، إثر تعرّضه لسكتة قلبية مفاجئة، الأمر الذي أحزن العالم أجمع.

سوشانت راجبوت

مشاهير ودعناهم في العام 2020
نجم بوليوود الراحل سوشانت راجبوت

نجم بوليوود سوشانت راجبوت توفي بعمر الـ 34 عامًا، حيث انتحر في منزله. بالطبع، الخبر صدم متابعيه، وقد نُشر فيلمه الجديد بعد وفاته.

كوبي براينت

مشاهير ودعناهم في العام 2020
الراحلان كوبي براينت وابنته

> أرسل كلّ حبي وأدعو لك ولأطفالك والعائلات الأخرى المتضررة في تحول الأحداث المأساوية اليوم. جينفر لوبيز

حادث طائرة مأساوي تسبب بوفاة لاعب كرة السلة الشهير كوبي براينت وابنته جيجي، إضافة إلى طاقم الطائرة. الخبر صدم المشجعين والكثير من المشاهير الذين ظهروا في حفل تكريمه، ومن بينهم جينفر لوبيز ومايكل جوردان وأليشيا كيز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية