أبرز أقوال المشاهير العرب والعالميين عن المملكة العربية السعودية

مصدر الصورة: حساب RedSeaFilm@

شهدنا في المملكة عدد من الفعاليات العالمية الضخمة، والتي تم فيها استضافة ألمع نجوم الفن والغناء، والذين عبروا عن رأيهم بأرض المملكة وشعبها.

ias

بداية من شهر ديسمبر الجاري دُعي إلى المملكة عدد مهول من المشاهير والفنانين من جميع أنحاء العالم، وذلك في كل من حفل انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، و مهرجان مدل بيست 2022 أكبر مهرجان موسيقى في الشرق الأوسط.

الممثلة جاسيكا ألبا

بتواجد مُلفت ظهرت الفنانة الأمريكية جاسيكا ألبا في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر في جدة، وعلى هامش الحفل صرحت للإعلام بقولها:” أعتقد أن السعودية بلد جميل جدًا، وقد انبهرت مما رأيته فيها من تاريخ وحضارة وثقافة، والناس هنا مرحبين ولطفاء جدًا، ولقد استمتعت بوقتي هُنا وأتمنى أن أعاود الزيارة مرة أخرى”.

النجم الهندي شاروخان

كرّم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الفنان الهندي شاروخان بجائزة اليُسر الذهبية الفخرية، وأشار الفنان شاروخان لكون السعودية قد قفزت قفزة كبيرة للأمام، داعيًا الناس لتعرف والتفاعل مع الثقافة السعودية، وأكد أيضًا أن هناك شباب موهوبين ومبدعين في السعودية، وتمنى أن يُشاهد أفلام سعودية تصّور في الهند لتمتد الجسور بين الثقافات.

دي جي خالد

ضمن الموسيقيين اللامعين الذين تواجدوا ضمن مهرجان ساوندستورم مدل بيست 2022 في الرياض، تواجد الدي جي والمنتج الأمريكي ذو الأصول الفلسطينية “دي جي خالد”، والذي لفت تواجده أخبار الإعلام والصحف وقنوات السوشال ميديا منذ ساعة وصولة، حيث عبّر عن سعادته لوصول أرض المملكة مشاركًا الفرقة برقصة بالسيف، كما برزت صوره في العُلا وهو يرتدي الزي السعودي ، ويقوم بحلاقة شعرة بين كثبان الصحراء، وضمن زيارته أكمل جولته بالتواجد في مدينة جدة وحضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ووثق الدي جي خالد كل هذه اللحظات عبر حسابه الشخصي على انستغرام، وقد عبر عن انبهاره وسعادته بكل ما رأه في أرض السعودية.

نجوم تايلند في مهرجان البحر الأحمر

ضمن المهرجان أطل على السجادة الحمراء عدد من نجوم تايلند وهم: Nattawin Wattanagitiphat ،Mile Phakphum Romsaithong، bible wichapas sumettikul، الذين عبروا عن سعادتهم بالتواجد في المهرجان، وأشادوا بالجمهور السعودي ولطفهم، وقالو: الناس هنا يظهرون بمظهر رائع.

الفنان وائل كفوري

أحيا الفنان وائل كفوري حفًلا ساهرًا ضمن فعاليات موسم الرياض في السابع من شهر ديسمبر، وغنى أشهر وانجح أغانيه خلال الحفل، وتغزل بالسعودية عبر أغنية “ارض العز والعربان”، والتي تضمنت كلماتها “أشتاق لك يالسعودية” و”الله يسعد ولي العهد” و”الله يطول في عمر الملك والمملكة”، مبيناً أن البلد حلم للعرب جميعاً.

ختامًا، وبلا شك يوجد الكثير من الفنانين الذين أشادوا بالمملكة وبشعبها، ويمكنك أيضًا التعرف على أهم فعاليات مدينة جدة لشهر ديسمبر 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية