مشاهير يهاجمون شيرين عبد الوهاب بعد مقاضاة شقيقها

الصورة من حساب شيرين عبد الوهاب على إنستغرام

هاجم عدد كبير من المشاهير شيرين عبد الوهاب بعد مقاضاة شقيقها ومهاجمتها لوالدتها مما إستفز عدد كبير من النجمات والمشاهير.

ias

بعد الدعم الكبير والرسائل المؤثرة التي قدمها المشاهير لشيرين عبد الوهاب التي شغلّت الرأي العام والعالم العربي بأزمتها الأخيرة، إنقلب الجميع عليها ووقعت في في مرمى إساءة نجمات الفن العربي بعد مقاضاتها لشقيقها محمد ومحاولتها إيداع والدتها في المستشفى الذين حاولوا مساعدتها للخروج من المشكلة التي أوقعت نفسها بها!

الكثير من العتب واللوم!

كانت سمية الخشاب أول من أبدى رأيه بتصرف شيرين بحيث أكدت حاجتها للعلاج قائلةً : ” اللي يخسر أي حد من أهله عشان أي حاجة في الدنيا يبقى فعلاً إنسان محتاج علاج”.

أما النجمة كندة علوش، فقد غردت قائلةً ” لو اجتمع الكون كله لمساعدة شخص ما.. عمرهم ما حيقدروا يساعدوه لو هو ماعندوش الرغبة والإرادة انه يساعد نفسه..”

أما النجمة المصرية ياسمين رئيس كتبت تغريدة فاجأت بها الجميع بحيث قالت ” بطلت أحترمك.. وكمان قرفانة منك”. وجاءت هذه التغريدات بعد ساعات من إعلان شيرين في بيان نقله عنها محاميها ياسر قنطوش عن أنها ستقاضي شقيقها. وجاء في البيان: “قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهاماً صريحاً بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت علي لسانه مع الإعلامي عمرو أديب”.

ومن هنا نعود ونطرح لك السؤال، هل دمّر حسام حبيب شيرين أم هي دمرت نفسها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية