سفاري دبي 2017: مغامرة جديدة تنتظرك في الأشهر المقبلة

مشروع سفاري دبي 2017

تتميز دبي بمدينة التطور إذ تسعى دائماً إلى إنشاء مشاريع ضخمة وخيالية تجذب من خلالها السياح من كل أنحاء العالم. وبعد أن استغرق مشروع "سفاري دبي" الجديد وقتاً طويلاً لإنشائه، زار مدير عام البلدية الحالي، حسين ناصر لوتاه، المشروع مؤخراً ليطلع على سير العمل في كل الأقسام وكانت برفقته عدداً من المسؤولين في البلدية. وقال إنه أوشكك على الإنتهاء ولا يبقى سوى بضعة أشهر لإفتتاح هذا المشروع الذي ينتظره الجميع. ماذا يشمل سفاري دبي ولماذا يعتبر فريداً من نوعه؟ اكتشفي مع ياسمينة في هذا المقال.

ias
مشروع سفاري دبي 2017

يقع مشروع سفاري دبي في منطقة الورقاء الخامسة ويعتبر مميزاً لأن بلدية دبي حرصت على أن يكون صديقاً للبيئة. يمتد على مساحة 119 هكتاراً ومن بينها 80 هكتاراً لمساحة القرى و35 هكتاراً مساحة قرية السفاري.

وتجدر الإشارة إلى أن بلغت تكلفته أكثر من 150 مليون درهم.

ويشمل سفاري دبي حديقة حيوانات تبلغ مساحتها حوالى 60 هكتاراً ومطاعم وملاعب للغولف ومناطف ترفيهية للكبار والصغار وحديقة للأطفال وغيرها. إضافة إلى ذلك، يضّم المشروع عدة أقسام: السفاري العربية والقرية الآسيوية والقرية الإفريقية وقرية السفاري المفتوح ومنطقة الوادي.

مشروع سفاري دبي 2017

ويعتمد الوادي على الطاقة الشمسية ويمتد على مساحة 8 هكتار تقريباً. يشمل شلالاً رائعاً وبحيرة للأسماك المتنوّعة.

مشروع سفاري دبي 2017

وندكر أن هذ المشروع يهدف إلى إنشاء أفضل مركز للحياة الفطرية في المنطقة ويشمل كائنات حية متنوعة. ويمكنك التنقل داخل هذا المشروع من خلال الحافلات والسيارات الكهربائية والقطار.

اقرأي المزيد: بين الشيخ محمد وابنته… لحظات أبوية تتجسد في صورة رائعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية