مصالحة بين أصالة وجورج وسوف بعد وفاة نجله

عمدت الفنانة السورية أصالة نصري على مواساة الفنان المخضرم جورج وسوف إثر وفاة نجله وديع، بعد فترة من الخلاف بينهما.

ias

وكانت الفنانة اصالة تحدثت عن انهاء خلافها مع الفنان السوري جورج وسوف وذلك بعد وفاة ابنه وديع الذي شكل صدمة كبيرة في الوسط الاجتماعي والفني.

تصريح مؤثّر من أصالة

وأشارت أصالة، في مقابلة تلفزيونية لها، إلى أن جورج وسوف مزروع في قلبها وبكل ذكريات طفولتها، مشددة على أنه ” يبقى لآخر يوم الاستاذ الكبير”.

وأضافت: “ما كان فيني أتجاوز هذا الحدث، وأنا عزيته وبعزي الدنيا كلها بس أنا منحرق قلبي عليه، لأني بعرف قديش هو بني آدم حساس ومعلق بالعائلة”.

وعن الحفل الغنائي الذي أحيته في “تريو نايت” الرياض، بمشاركة 13 فنان من الوطن العربي والذي شارك فيه وسوف، أعربت عن أمنيتها لو كانت إلى جانبه خصوصاً أنها حفظت كل أغنياته، قائلة: ” كنت أحب أن أكون معه، وظروفه ما كانت تسمح، واستاذنا الكبير بيضل حبيبي، وهو أعز أصدقاء والدي وأنا بحبه ومافيني أشيله من قلبي فجأة ما بقدر”.

وكان لافتاً تجنب الفنانة السورية لوسوف الذي كان واقفاً على المسرح بينما تجمعت حوله الفنانات المشاركات، لتنسحب مباشرة بعد انتهاء أداء الأغنية الجماعية وتبتعد عنه.

يذكر أن وديع جورج وسوف فارق الحياة يوم الجمعة الموافق 6 يناير الماضي بعد مضاعفات تعرض لها نتيجة إجرائه عملية جراحية.

تُعتبر هذه الخسارة الثانية في الوسط الفني بحيث ضجت الأخبار في العام الماضي بخبر وفاة جورج الراسي بحادث سير أودى بحياته هو وصديقته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية