Yasmina

مصممات سعوديات يطلقن مجموعاتهن "للعبايات " لموسم رمضان فأي منهن تناسب ذوقك أكثر؟

اكتشفي العباءة التي تناسبك

يأتي الزي الرمضاني أو العباية كجزء مهم من أجزاء هذا الشهر الفضيل، فنحار ماذا نختار لتلبية دعوة الإفطار اوالسحورونشعر بميل الى التغيير في تصاميم العبايات ولكننا نحرص دائما ان تكون مواكبة للموضة ومحتشمة.اختارنا لك هنا مجموعة من أحدث التصاميم التي ستساعدك على اختيار طلتك الرمضانية مهما كان ذوقك، ولما لا تختارين عباية لم ترتد ملثها من قبل!

عريقة ومتعلقة بالتراث

عبايات كلاسيكية

إذا كنت تفضلين الطلة التراثية بشكل عصري وعملي فلك مجموعة جميلة مستوحاة من "الأميرات الكنعانيات"، التي حرصت مصممتها علا الجنيدي على الدمج بين أصالة التطريز وحداثة الموديلات والقصات، لتجعل من حساب " [email protected] " الخيار المثالي لكل امرأة تود التمتع بطلة فخمة وعملية في الوقت ذاته. كما اهتمت بالإكسسوارات كالعقود وعصب الرأس وحتى الحقائب المطرزة. تقدم علا إمكانية تصميم قطع خاصة بالآنسات الصغيرات لتتأنقي أنت وصغيراتك بطلّة موحدة.

محبة للألوان والموضة

عبايات ملونة

لطلة صيفية مفعمة بالألوان والقصات الحديثة، لابد أن تلقي نظرة على مجموعة المصممة جميلة البارق، Jiji_ Online_ [email protected] ، حيث أن خبرتها على مدى عشر سنوات في مجال تصميم العبايات، منحتها الأسلوب المرغوب لكل من تريد أن تتمتع بإطلالة رمضانية مميزة، واعتمدت جميلة في مجموعتها خلال هذا العام على تشكيلة من الأقمشة المريحة والعملية مثل اللينن والقطن والحرير المغسول، مواكبة في تصاميمها أحدث القصات الرائجة مثل "الأوف شولدر" و"الشروال"، مضيفة لمسات من الخط العربي على القطع لتكون أكثر تناسبا مع الاجواء الرمضانية، مختارة أزهى الألوان الصيفية مثل الأصفر والأخضر والوردي.

عملية ومحتشمة

عبايات عملية وبقصات محتشمة

أما إذا كنت تبحثين عن إطلالة شرقية ملفتة ومحتشمة في الوقت ذاته فستلفتك تصاميم المصممة دانية بكري، صاحبة حساب[email protected] التي اهتمت بجانب الحشمة للمظهر الرمضاني ، مازجة خليطاً من الأقمشة ذات الألوان الرائجة مثل "الكموني"، ومضيفة عدداً من القطع بألوان مريحة وعصرية، لتتميز مجموعتها بطلة منعشة وراقية. من خلال خبرة دانية واطلاعها ومواكبتها لأحدث خطوط الموضة تمكنت من الإلمام بمختلف أذواق السيدات، فاعتمدت في أكثر من قطعة على اضافة حزام الخصر الذي يمنح السيدة حرية التحكم بالعباية وتوسيعها وتضييقها حسب الرغبة، وإضافات أخرى جعلت من عباياتها قطعاً يمكن ارتداءها بأكثر من طريقة وفي أكثر من مناسبة.

إقرأي المزيد: للمرة الأولى في المملكة: عباءة مخصصة للرياضة والتصميم سعودي!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر