معرض المجوهرات السعودي قريبًا في الرياض

مصدر الصورة: حساب sajewelleryshow@

تستعد العاصمة السعودية الرياض لانطلاق “معرض المجوهرات السعودي” الذي تنظمه الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات، وذلك من فترة 6 إلى 10 ديسمبر.

ias

سيشارك في هذا المعرض عشرات الشركات المحلية والعالمية المتخصصة بتصميم المجوهرات والساعات الفاخرة، عوضًا عن تواجد الخبراء والمختصين لتحقيق تجربة لا تنسى لعُشاق المجوهرات، يأتي هذا المعرض بعد انتهاء  معرض الأزياء السعودي في “إثراء” بالتعاون مع 40 مصممًا سعوديًا.

أبرز ما سيقدمه المعرض

سيكون هذا المعرض المُرتقب بمثابة منصة عالمية ستجمع تحت سقفها أكبر الشركات، وأهم الصاغة وتجار المجوهرات، وأرقى العلامات التجارية، وستكون أيضًا وجهة مثالية لعشاق المجوهرات والقطع النادرة، وسيتمكن مصممي المجوهرات السعوديين من خلال هذا المعرض بناء علاقات وشراكات مثمرة مع المصممين العالميين.

خلال خمس أيام سيتناول المعرض العديد من المحاور وورش العمل التي ستثري الجانب المعرفي والعملي لكل العاملين في مجال المجوهرات، وسيركز المعرض على: تصميم وتصنيع المجوهرات، والفرص الواعدة في قطاع المجوهرات، وفن اقتناء المجوهرات، ودراسة اتجاهات الموضة في قطاع المجوهرات، والدعم المحلي لمشاريع الذهب والمجوهرات.

يجدر الذكر أن مشاريع الذهب والمجوهرات تُعد من أهم الأنشطة الاقتصادية في السعودية وأكثرها نموًا، بزيادة قد بلغت 36% في الربع الثاني لعام 2022، وبذلك تصدرت المملكة قائمة الدول العربية لأكثر الدول مبيعات الذهب.

يمكنك زيارة المعرض الذي سيُقام بالقرب من البوليفارد ستي من الساعة الخامسة مساءً وحتى 11 مساءً، وتبدء أسعار تذاكر الدخول من مبلغ 100 ريال للشخص، تذكري أيضًا ما سبق وأن نشرناه سابقًا عن ميلا الزهراني سفيرة لعلامة بوشرون للمجوهرات في الشرق الأوسط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية