معرض "Mademoiselle Privé" في لندن سيأخذك إلى عالم CHANEL الساحر!

إكتشفي أجمل الأزياء وتاريخ دار CHANEL خلال عرض “Mademoiselle Privé” في خريف عام 2015

هل أنت جاهزة لخوض مغامرة في عالم السحر والخيال مع كارل لاغرفيلد ودار CHANEL هذا الخريف خلال عرض "Mademoiselle Privé" في معرض ساتشي؟ ستسلط دار CHANEL خلال هذا المعرض الضوء على المجوهرات الثمينة من مجموعة "Bijoux de Diamants" التي تم تصميمها سنة 1932 ومجموعة CHANEL No5.

ias

ستحصلين خلال هذا المعرض الخيالي على الفرصة في التعرف على شخصية Mademoiselle Chanel و كارل لاغرفيلد المتميزة!

سيبدأ عرض "Mademoiselle Privé" خارج المعرض في الحديقة التي ساهم في تصميمها المصممين Harry و David Rich! تعتبر هذه الحديقة وسيلة لتكريم حياة Gabrielle Chanel! وتؤدي بدورها إلى المعرض، إلى أهم جزء من تاريخ دار CHANEL العريقة، بيت Gabrielle Chanel!

والأمر المؤكد منه، هو أن هذا العرض سيكون مليء بالمفاجآت! إذ إن الغرفة الأولى ستمثل متجر Gabrielle Chanel الأول في Deauville، أما الغرفة الثانية فتضم حجرها المفضل الذي هو بالطبع حجر الماس! أما الغرفة الخامسة فستقدم للزائر تاريخ تطور أول عطر يحمل توقيع مصمم أزياء في تاريخ العالم، CHANEL No5!

يضم الطابق الأول سحر وجمال مجموعة "Mademoiselle Privé" فقد تمت إعادة تصميم مجموعة المجوهرات الثمينة “Bijoux de Diamants” والبعض من التصاميم الراقية التي تم تصميمها من قبل كارل لاغرفيلد! أما الطابق الثاني، فيكشف للزوار عن طريقة عمل ورش دار CHANEL!

الخبر المذهل هو أنه سوف يتم عرض أول مجموعة مجوهرات ثمينة لـ Gabrielle Chanel خلال هذا المعرض بعض مضي 83 سنة على توقيفها من قبل النظام الجمركي البريطاني الصارم!

والأمر المثير للإهتمام بهذا المعرض، أنه يضم تصاميم ومجوهرات Gabrielle Chanel وكارل لاغرفيلد اللذين يتمتعان بالذوق نفسه والبراعة نفسها علماً أنهما لم يلتقيا مسبقاً!

كما سيقوم كارل بتصوير صديقات الدار من Julianne Moore وصولاً إلى Lily-Rose Depp (تعرفي أكثر على Lily-Rose Depp سفيرة نظارات CHANEL الجديدة) وهن ترتدين الأزياء الفخمة ومجوهرات مجموعة “Bijoux de Diamants” داخل غرفة Gabrielle Chanel!

ينتهي عرض “Mademoiselle Privé” عند حديقة "Jardin à la Française" حيث أمضت Gabrielle Chanel أكبر جزء من طفولتها!

إقرأي المزيد:إكتشفي التقنية الثلاثية الأبعاد مع سترة CHANEL الجديدة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية