معرض Poetry of Time لدار Van Cleef & Arpels

معرض Poetry of Time  لدار Van Cleef & Arpels

معرض Poetry of Time لدار Van Cleef & Arpels

إحتفلت دار Van Cleef & Arpels الفرنسية للمجوهرات الراقية بأسلوبها المميز في صناعة الساعات عبر معرضها " شاعرية الوقت" Poetry of Time الذي يُنظّم في مركز دبي مول للسنة الثالثة. رحبّت الدار حتى 28 من فبراير 2015 بأصدقائها ومعجبيها لإكتشاف إبتكاراتها في مجال صناعة الساعات إذ خصصت في هذا المعرض المكانة الأبرز لفصل جديد من فصول تاريخها المرتبط بصناعة الساعات يتمحور حول "بويتيك أسترونومي" Poetic Astronomy  أو علم الفلك الشاعري.

ias

 

 

   Peau d’Âne مجموعة فاخرة من مجوهرات Van Cleef & Arpels

 

 

اليوم، تزيح الدار الستارة عن أجدد إبتكاراتها: ساعة "ميدنايت بلانيتاريوم بويتيك كومبليكايشن" Midnight Planetarium Poetic Complication التي تحتل مركز الصدارة في المعرض. تستلهم الساعة إبتكاراتها من مراقبة مسارات الكواكب وتشكّل تجسيداً مصغّراً لحركة ستة كواكب حول الشمس وموقعها في أي وقت.

 

 

     دار المجوهرات الراقية تُزيح السّتار عن بوتيكها الحديث في دبي مول

 

 

في خطوة لإعادة إحياء تقليد ابتكار مجوهرات الحظ، تقدّم الدار مجموعة "لايدي آربلز زودياك" Lady Arpels Zodiac set وهي مجموعة من إثنتي عشرة ساعة ذات إصدار محدود تصف علامات الأبراج الغربية. ومن تصاميم المعرض المميزة الأخرى، نجد ساعة "فروم ذي أيرث تو ذو مون" From the Earth to the Moon ذي حركة ميكانيكية متعاكسة عالية التعقيد، إستُخدم فيها الشهاب والصاروخ مكان عقارب الساعة الكلاسيكية لإظهار مرور الوقت.

 

 

    لإطلالة فاخرة، زيّني ملابسك ببروش مميّز!

 

 

وفي إطار احتفالها بشاعرية الوقت أو Poetry of Time، سلّطت  Van Cleef & Arpels الضوء أيضاً على بعض أبرز ساعاتها الأيقونية:

  • ساعات "كاديناس" Cadenas، وهي من أشهر الإبتكارات الأيقونية بين مجوهرات الدار إذ تجمع الساعات الجديدة بين مشبك أكثر أمانة وقرص ساعة أكبر يسمح برؤية الوقت في شكل أفضل. نجدها بسوار مؤلّف من سلسلة مزدوجة على هيئة أفعى، وأيضاً بنسخ مزيّنة بالألماس بترصيعة الثلج.

 

  • ساعة "بيير آربلز أور ديسي إي أور دايور"  Pierre Arpels Heure d’ici et Heure d’ailleurs التي تتميّز بتصميم معقّد مزدوج التوقيت ينفرد بأداة وحيدة تتزامن من خلالها إسطوانتا الساعتين وعقارب الدقائق بحركته التراجعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية