لا تفوّتي زيارة هذه المدن أثناء السياحة في بريطانيا

معلومات عن السياحة في بريطانيا

تعد بريطانيا من أفضل الوجهات السياحية الأوروبية التي يقصدها السائحون من كل أنحاء العالم لتمضية رحلة العمر. تقع في الجزء الشمالي الغربي من القارة الأوروبية ويبلغ عدد سكانها حوالى 63 مليون نسمة. وتجدر الإشارة إلى أنها تتميز بطبيعة خلابة وبمتاحف ومسارح ومدن خلابة لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم أبرز 5 مدن سياحية في بريطانيا كي تختاري منها التي أعجبتك وتنظّمي سفرة مع العائلة والأصدقاء خاصة إن كنت تحبين السياحة والسفر واكتشاف ثقافات جديدة.

ias

معلومات عن السياحة في بريطانيا

مانشستر: تقع مدينة مانشستر  شمال غربي إنجلترا وهي من أهم المدن الإنجليزية. يبلغ عدد سكانها حوالى 520 ألف نسمة ويكون الطقس معتدلاً في فصل الصيف وبارداً في فصل الشتاء. تشتهر هذه المدينة بالنوادي الرياضية أبرزها مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ومن أجمل الآماكن السياحية فيها نذكر منتزه كارلتون ووتر بارك المائي ومركز ليجولاند ديسكوفري سنتر وعجلة مانشيستر وغيرها.

معلومات عن السياحة في بريطانيا

ادنبرة: تقع مدينة ادنبرة جنوب شرقي اسكتلندا ويبلغ عدد سكانها حوالى 471 ألف نسمة. يمكنك زيارة القمة الساحرة جبل آرثر سيت وشارع الرويال مايل.

معلومات عن السياحة في بريطانيا

غلاسكو: تعتبر مدينة غلاسكو من أهم مدن اسكتلندا وثالث أكبر مدينة في المملكة المتحدة. تقع هذه المدينة على ضفاف نهر كلايد وتتميّز بالفنون والمسرح. كذلك، تعد مدينة سياحية بامتياز لأن فيها أماكن سياحية رائعة مثل مركز غلاسكو للعلوم والسفينة الطويلة وغرف ويلو للشاي.

معلومات عن السياحة في بريطانيا

كامبريدج: تقع مدينة كامبريدج شمال لندن وتشتهر بجامعة كامبريدج التي تعتبر من أهم الجامعات في العالم. كذلك، تشتهر بهندستها المعمارية ومن أبرز معالمها السياحية جسر التنهّدات The Bridge of Sighs وغيرها.

معلومات عن السياحة في بريطانيا

لندن: تقع لندن عاصمة بريطانيا  جنوب شرقي انجلترا وهي من أكبر المدن فيها. تعرف بمدينة الضباب وتجمع بين المتاحف والحدائق الخضراء الكبيرة والمعارض الفنية ما يجعلها مدينة سياحية بامتياز. عند سفرك إلى هذه المدينة الرائعة، لا بدّ أن تزوري ساعة بيغ بن وقصر باكنغهام ولندن أي ومتحف الشمع التي تستقطب عدداً كبيراً من السياح سنوياً.

اقرأي المزيد: السياحة في نيبال مفتاحك لخوض أجمل المغامرات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية