معهد مسك للفنون يُعلن عن منحته الفنية الثانية "قيد الإنشاء" بقيمة مليون ريال

@miskartinst مصدر الصورة الحساب الرسمي لمعهد مسك للفنون على تويتر

أعلن معهد مسك للفنون في المملكة عن إطلاق برنامج منحة مسك الفنية الثانية تحت عنوان "تحت الإنشاء" بقيمة مليون ريال سعودي، بهذا الخصوص تذكري إطلاق النسخة الرابعة من أسبوع مسك للفنون.

ias

ستتاح الفرصة للفنانين السعوديين والعرب بتقديم مشاركتهم بدءً من اليوم حتى آخر يوم تسجيل في 7 أبريل من عام 2021.

الفئات المستهدفة

تعد منحة مسك الفنية أحد المبادرات الرائدة التي بدأت عام 2020 لدعم الفنانين والمصممين بمنحهم الفرصة لتحقيق مشاريع فنية يحلمون بها، وتعد فكرة هذه المبادرة الأولى من نوعها في المملكة، وتمثل كل نسخة من المنحة موضوع مختلف وتتضمن برامج المنحة توجيه وإرشاد من قِبل نخبة من المختصين، إضافة لدعم الفني.

توسعت الحدود الجغرافية لهذه النسخة من المنحة الفنية لتشمل الفنانين والمصممين في السعودية والوطن العربي، بجميع تخصصاتهم من فنانون بصريون، أو عاملون في الفنون التقليدية أو التطبيقية، من الأفلام، والطباعة، والهندسة المعمارية، وتصميم المنسوجات، وتصميم الأثاث، والنجارة، وغيرها من الممارسات الفنية.

كما يجب على المتقدمين لتسجيل بالمنحة التقيد بعدد من المعايير والشروط، كشهادة البكالوريوس، والخبرة والالتزام بالمواعيد، إضافة لحصرية العمل الفني المقدم لمعهد مسك، وضرورة الالتزام بإنتاج العمل الفني خلال مدة المنحة من 4 إلى 5 أشهر، أخيراً تذكري مسك للفنون تنمي مهارات عشرة شباب في قصر فرساي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية