مع إطلاق برومو ولاد بديعة، شخصية لافتة لمحمود نصر كما لم نراه أبدًا

مع إطلاق برومو ولاد بديعة شخصية لافتة لمحمود نصر كما لم نراه أبدًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمود نصر mahmoudnsr@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مع إطلاق برومو مسلسل “ولاد بديعة”، الذي سيعرض في رمضان 2024، ويبدو أن شخصية محمود نصر بدت لافتة، كما لم نراه أبدًا.

ias

مع الإقتراب من الموسم الرمضاني، بدأ المشاهير بالكشف عن بعض ملامح شخصياتهم الجديدة، ويبدو أن دور “مختار” الذي سيسجده محمود نصر، سيغير من أدواره السابقة.

صراع بين الأشقاء يتخلله الإنتقام

نشرت المخرجة السورية رشا شربتجي والنجمة سلافة معمار البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابهما الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، حيث تصدر البوستر كل من النجمين السوريين محمود نصر وسلافة معمار ورافقهما كل من سامر إسماعيل ويامن الحجلي.

العمل الذي سيُعرض على منصة “شاهد” وقناة mbc دراما في موسم دراما رمضان 2024 لا تزال عمليات تصويره جارية وهو من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج رشا شربتجي وإنتاج شركة “بناتالنس” ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم فادي صبيح، إمارات رزق.

وتدور قصة العمل حول أربعة أشقاء، حيث تتلاقى أقدار الإخوة لتخلق ملحمة فريدة، وتطرح سؤالًا كبيرًا عن الأخوّة ومعانيها.

محمود نصر كما لم نراه سابقًا!

يبدو أننا على موعد مع الإثارة والتشويق، مع الدور الجديد الذي سيقدمه النجم محمود نصر، فبعد أن اعتدنا على رؤية الشخصية الوقورة في مسلسل “كريستال” بشخصية الدكتور جواد، يبدو أن “مختار” سيقلب الموازين، وسيقدم لنا وجهًا آخر، مليء بالعنف والإنتقام، وكان قد فاجئ نصر متابعيه بلوكه الجديد فكيف بدا؟

وكان قد أكد نصر سابقًا، عن حماسه للشخصية الجديدة التي سيجسدها في “ولاد بديعة”، مؤكدًا أنها مختلفة تمامًا عن شخصية “الدكتور جواد” التي أداها في مسلسل “كريستال”.

ورفض نصر الكشف عن تفاصيل الشخصية أو الحديث عنها، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يحظى دوره في “ولاد بديعة” بإعجاب الجمهور، فما الذي ينتظرنا؟

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على صفات شخصية محمود نصر تجعله الأكثر جاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية