مغنيات سعوديات شابات بأصوات تستحق العالمية

مغنيات سعوديات شابات بأصوات تستحق العالمية

مصدر الصورة: tamtamsound@ الحساب الرسمي للمغنية تام تام على انستغرام

نتشارك معك بأسماء مغنيات سعوديات شابات بأصوات تستحق العالمية لما فيها من الموهبة والاتقان والقدرات الهائلة التي تنافس أجمل الأصوات. في البداية، اكتشفي أيضًا لائحة الأفلام السعودية التي يجدر بك مشاهدتها الآن.

ias

فإلى جانب الوسط الفني الذي نعرفه عبر التلفزيون والاذاعة، استطاعت مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصًا انستغرام أن تحتضن مواهب سعودية رائعة، اكتشفيها هنا!

تام تام

تام تام من المغنيات السعوديات الشابات اللواتي فرضن أنفسهن على ساحة الغناء الأجنبي وبقوّة، فهي التي تفخر بأصولها السعودية وتعيش في لوس أنجلوس، استطاعت أن تحقق نجاحات عدّة في أغنيات الكوفر والأغنيات المنفردة باللغة الانجليزية واحبّ الجمهور جمالها المنفرد وصوتها المتأرجح بين القوة والنعومة.

لولوة الشريف

مشوار فني قطعته لولوة الشريف خطوة خطوة، من ارابز غوت تالنت الى الحفلات التي أحيتها في المملكة العربية السعودية وتصدرها المشهد الفني المحلي. تتميّز لولوة بصوتها الدافئ وابتسامتها العريض وشخصيتها المرحة خلال تأدية وصلاتها الفنية.

حنين الصالح

مثال الفتاة السعودية الحالمة، صاحبة الصوت الدافئ، حنين الصالح التي تغني باللغات العربية والانجليزية تبرع في مساعدتنا استعادة أجمل لحظات الطفولة عبر غنائها مقاطع أفلام ديزني المحفورة في أذهاننا. على فكرة من أنت من أميرات ديزني؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية