مفاجآة.. مولودة هذا البرج هي الأذكى!

من المهم جداً، يا عزيزتي، قبل أي شيء آخر، ان تعي أن للذكاء، أو أقله، تعريف مفهوم الذكاء إطارين فالأول يدخل الذكاء بالتحليل والذي يتم قياسه والثاني الذي لا يمكن قياسه لكنه يعني القدرة على استيعاب كل الاحداث العاطفية والمادية في الحياة.

ias

فمن هي إذا المولودة الأذكى؟

اختبري نفسك:لماذا يغار منك الاخرون؟

الجواب، أنه لا وجود لمولودة برج واحدة هي الأذكى وتحتل المرتبة الاولى، إنما هناك فئتين، وتحتل مولودة برج الدلو المرتبة الاولى لناحية الذكاء التحليلي الذي يقاس فيما تأتي مولودة برج العقرب في المرتبة الاولى لناحية الذكاء العاطفي.

علماً أن مولودة برج العقرب لا يمكن خداعها على الاطلاق خصوصاً أنها قادرة على كشف نوايا الآخرين تجاهها والحصول على مرادها بذكائها واسلوبها في الاحتيال وهذا ما يجعلها رقماً صعباً في أي معادلة في الحياة، من مهنية وعاطفية واحتى اجتماعية. (اكتشفي مع ياسمينةأي امرأة عربية أنت بحسب برجك؟)

إشارة الى أن الابراج النارية، كالحمل والاسد والقوس يتمتعون بذكاء حدسي، أي القدرة العالية على الشعور بالاخرين وبالمخاطر وهذا ما يعطيهم شجاعة وجرأة في القيام بالامور الجديدة والتي تعود بالخير عليهم خصوصاً على الصعيد المادي.

في حين أن الابراج الترابية كالثور والعذراء والجدي فيتمتعون بذكاء عملي يسمح لهم بتحقيق توازن بين حياتهم المهنية والعاطفية والقدرة على تنظيم شؤون حياتهم بعيداً عن الفوضى والمشاكل وبالتالي التوصل الى حلّ للمشاكل والازمات بسهولة وسرعة.

من جهة أخرى، فإن الابراج الهوائية، ألا وهي الجوزاء والميزان والدلو فيتمتعون بذكاء مثالي وقدرة على تحليل الامور وتنظيم الشؤون الحياتية.

وختاماً، ان مواليد الابراج المائية أي السرطان والعقرب والحوت تتمتع بذكاء عاطفي بمعنى أن لديها القدرة على استشعار الاحداث ومشاعر الاخرين تجاهها فضلا عن القدرة عن تحويل الطاقة السلبية الى إيجابية ونشر روح التفاؤل أينما ذهبت.

اقرئي المزيد: أي امرأة أنت من حريم السلطان بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية