مفاجأة من حبيب ستيفاني عطالله لها مباشرة على الهواء

مفاجأة من حبيب ستيفاني عطالله لها مباشرة على الهواء

مصدر الصورة: حساب انستغرام kalamnawaeminsta@

مفاجأة من حبيب ستيفاني عطالله لها مباشرة على الهواء، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

ias

فقد فاجأ الفنان جوزيف عبود حبيبته الممثلة ستيفاني عطالله، خلال حلقة لها عبر “كلام نواعم”، بالحضور إلى الاستديو وتقديم باقة من الورود لها على مباشرة على الهواء. واكتشفي صفات شخصية محمود نصر تجعله الأكثر جاذبية

المفاجأة

وخلال حديث نجمة مسلسل “كريستال” عن الحب وتوأم الروح، وعلاقتها مع جوزيف وطريقتها في التعبير عن حبّها له، فاجأها حبيبها بالدخول إلى الاستديو ومعه باقة من الورود الحمراء والبيضاء للتعبير عن عشقه لها. من هنا تعرفي على معلومات مثيرة للاهتمام عن بطل مسلسل دانتيل محمود نصر

وعبّر جوزيف عبود عن حبه الكبير لستيفاني عطالله، وطبع قبلة على جبينها بينما بدت هي في غاية الدهشة ولم تتمكن من إكمل حديثها عن توأم الروح، وكانت في غاية الحماسة والسعادة وهي تقول بعفوية: “دقات قلبي مسموعة”.

وروى جوزيف أن قصة حبّهما بدأت في العام 2012 بعدما رآها بالصدفة في منطقة جبيل، وتواصل معها عبر السوشيال ميديا، مؤكداً أنه اختارها توأم روحه قبل ذلك بفترة طويلة.

وأكد انه فخور بما تقدّمه حبيبته في مسلسل “كريستال” وبالنجاح الذي تحققه بعد جهد لأكثر من 9 أشهر في التصوير.

ويُعرض مسلسل “كريستال” حالياً عبر قناة mbc 4 ومنصة “شاهد vip”، وهو مأخوذ عن المسلسل التركي “حرب الورود” Güllerin Savaşı.

واقرئي ايضا عدد حلقات مسلسل كريستال والنهاية المتوقعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية