مقابلة خاصّة وحصريّة لياسمينة مع مؤسّستي Designer 24!

صور مؤسّستي Designer 24 في مقابلة خاصة مع ياسمينة

صور مؤسّستي Designer 24 في مقابلة خاصة مع ياسمينة

صداقة جمعت بين سارا علمزادي ورانيا خليل تحوّلت أخيراً إلى عمل مميّز وهو Designer 24. إكتشفي المزيد من المعلومات عن هذا المفهوم الجديد في هذه المقابلة الخاصّة والحصريّة لياسمينة مع مؤسّستي Designer 24.

ias

أخبرانا المزيد عنكما، كيف نشأت علاقتا الصداقة والزمالة في العمل بينكما؟

إلتقينا من خلال أصدقاء مشتركين بيننا حين كنّا نعيش في لندن. إتّفقنا على الفور وبتنا أصدقاء بسرعة، بحيث نتشارك في المواقف الإيجابيّة، والشغف تجاه الحياة، وروح المبادرة، والأهمّ من ذلك بالمهارات التكميليّة. وفي أحد الأيام، قرّرنا طرح بعض الأفكار التي بإمكاننا العمل سويّاً عليها. فنشأت من هنا فكرة Designer 24!

هل بإمكانكما إخبارنا المزيد عن مفهوم فكرة Designer 24؟ كيف بدأ كلّ شيء؟

Designer 24 هو خدمة إلكترونيّة لتأجير الفساتين، مقرّها الإمارات العربيّة المتحدة. أنشأنا Designer 24 لتوفير الأزياء الفاخرة للنساء بأسعار مدروسة ومشجّعة. وقد شعرنا بأنّ الإمارات المتحدة هي المكان المناسب لإطلاق هذا المشروع نظراً لمدى الطلب على هذه الخدمة في المنطقة.

ذكرتما أنّ هذا المفهوم الجديد من شأنه خلق ثورة في مجال عالم الأزياء. كيف يمكن أن يكون لتأجير الفساتين عبر الإنترنت تأثير مهمّ في تطوير تجربة التسوّق عند النساء؟

في بداية الأمر، كان لدينا بعض الشكوك حول موضوع تأجير الفساتين. ولكنّنا لاحقاّ بتنا مقتنعات بالفكرة، خصوصاً بعد أن ناقشنا الموضوع مع نساء المنطقة وأخذنا برأيهنّ حول أهميّة هذا المفهوم في حلّ المعضلة التي يواجهنها مع خزانة ملابسهنّ. والمعروف أنّ النساء الشرقيات يحضرن باستمرار العديد من المناسبات الرسميّة كحفلات الأعراس والحفلات الخاصّة بالإضافة إلى الأحداث االثقافيّة، حيث يخترن ارتداء الفساتين مع الحرص على عدم الظهور بنفس الفستان أكثر من مرّة. ومن هنا أتت فكرة Designer 24، لتغيّر طرق تفكير النساء حول شراء فستان لكلّ مناسبة. و بالفعل لاقت هذه الفكرة إعجاب الكثيرين كما بدأت بإعطاء نتيجة إيجابيّة.

صوفيا غيلاتي، فاشينيستا العالم العربي!

لماذا اخترتما اعتماد التسويق عبر الأونلاين؟ كيف يتمّ العمل من خلال هذا الإجراء وكيف بإمكاننا شراء الفساتين عبر الإنترنت؟

إخترنا اعتماد هذه الخدمة عبر الأونلاين لنتمكّن من عرض مجموعاتنا على نطاق أوسع من الزبائن في الإمارات المتحدّة. لقد بات انتشار الإنترنت وازدهار التجارة الإلكترونيّة بارزاً في المنطقة ولهذا السبب أردنا أن نكون جزء من هذا العصر الرقميّ الجديد في العالم العربي.
بإمكان الزبائن تصفّح صور مجموعات الفساتين بحسب الصيحات، أو شكل أجسامهنّ أو المناسبة. لقد عملنا بإصرار وبقدر المستطاع على تأمين خدمة سهلة وبسيطة لزبائننا. ولذلك نسعى إلى تقديم جلسة قياس مجّاناً للتأكّد من المقاس الأنسب، كما أنّنا نقوم بعمليّة توصيل واستعادة الفساتين عبر فان خاصّ بـ Designer 24، ونؤمّن أيضاً تنظيفاً جافّاً لجميع الفساتين.

تضمّ مجموعات فساتين Designer 24 أبرز الأسماء في مجال تصميم الأزياء وفساتين السهرة، أمثال Marchesa Couture، رامي العلي، نعيم خان، وغيرهم العديد. على أيّ أساس تختاران مصمّمي الأزياء؟ ومن هم المفضّلين لديكما؟

إخترنا المصمّمين الذين اعتقدنا أنّ أعمالهم ستلقى بالتأكيد النجاح والإقبال في هذه المنطقة. أردنا عرض أفضل ما يصمّمه الغرب بالإضافة إلى أبرز التصاميم المحليّة. كما أنّنا شعرنا بأهميّة جمع المواهب المختلفة التي تعتمد الطابع العصريّ إلى تلك التي تعتمد الأسلوب الأنيق والقديم. ولذا يصعب علينا تفضيل مصمّم على آخر.

من يختار الفساتين وعلى أيّ أساس؟ هل هناك أيّ معيار معيّن تتبّعانه عند اختيار موديلات الفساتين، والقياسات والألوان؟

نختار مجموعة من أحدث صيحات الفساتين التي ترضي متطلبّات زبائننا في المنطقة وذلك بالتعاون مع التجّار. كما نأخذ بعين الإعتبار أذواق نساء العرب وأشكال أجسامهنّ.

بالصور، إكتشفي أحدث مجموعة أزياء لصيف 2014 من تصميم آية طبري

ما رأيكما بأذواق نساء العرب ومتطلباتهنّ تجاه نوعية الأزياء؟

نساء العرب هنّ واثقات من أنفسهنّ ومستعدّات لاعتماد أجدد الصيحات، كموضة الألوان الأحاديّة والمعدنيّة والطبعات. أمّا فساتين Designer 24 الطويلة فهي مصمّمة بحسب طول المرأة المتوسّط مع الأخذ بعين الإعتبار طول كعب الحذاء الذي قد تختاره.

ما هي خططكما وأهدافكما المستقبليّة؟ هل تفكّران بافتتاح بوتيك في القريب العاجل؟

سنفتتح صالات للعرض ونوسّع عملنا في منطقة الشرق، بدءاً من دبي.

ما هي النصيحة التي تقدّمانها إلى قرّاء ياسمينة عند اختيارهنّ الفستان الأنسب لمناسباتهنّ الخاصّة؟

إستمتعن في اختبار ستايلات وقصّات جديدة ومختلفة، فعالم الأزياء ممتع! زورونا على موقعنا الإلكتروني التواصلي!

Designer 24

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية