مقابلة مع مصممة المجوهرات صاحبة علامة Yeprem بالتعاون مع بلومينغديلز دبي

لقاء مع مصمّمة مجوهرات Yeprem!

تعرّفي معنا على مصمّمة المجوهرات (فيرنا تشاماردمنيان) من خلال اثنتي عشرة معلومة، تشاركنا إيّاها في مقابلة فريدة، تشرح فيها تفاصيل عن نفسها، وعن علامتها المرموقة والمشهورة عالميّاً،  مجوهرات Yeprem:

ias

  1. فيرنا هي المديرة المبدعة لمجوهرات "يبرم"، درست تصميم الديكور في الجامعة، واستغلّت خبرتها في التصميم لتطلق علامة "يبرم" الشهيرة، لأنّها تحبّ الإبداع في عالم المجوهرات بكلّ شغف.

  2. فيرنا والدة لطفلين رائعين وهي ابنة المؤسّس لعلامة "يبرم".

  3. بدأ مشوار العلامة مع "يبرم" المؤسّس، فكانت له نظرة معيّنة في التصاميم التي ستقدّمها هذه العلامة، لكنّ هذه التصاميم تجدّدت وأخذت منعطفاً في الابتكار مع الجيل الثاني، فأصبحت "يبرم" تحتلّ مركز الصدارة في ابتكار صيحات المجوهرات.

 

مقابلة خاصة مع مصممة المجوهرات Kara Ross من نيويورك

 

  1. تستوحي فيرنا أفكارها للتصاميم من كلّ مكان، من المشاعر، ومن أحلام الطبيعة الخلّابة التي تحيط بها.

  2. الأمر الذي يمّيز مجوهرات "يبرم" من غيرها هو تركيزها على نواحي الإبداع: العمليّة والراحة. الكثير من تصاميم المجوهرات تُفصَّل وفق الطلب، لتركّز على صحّة المقاس وتوفير الراحة. وعلى رغم أنّ معظم التصاميم مرصّعة بالماس إلّا أنّها غالباً ما تكون خفيفة ومريحة.

  3. تهتمّ تصاميم العلامة بالإبداع والتميّز، فهي تناسب المرأة الواثقة من نفسها، الجريئة، لكن الراقية في الوقت ذاته.

  4. نصيحة فيرنا لكلّ امرأة تريد شراء قطعة من المجوهرات هي: "اختاري القطعة التي تناسبك، أو حتى تتحدّى شخصيّتك؛ مجوهرات Yeprem تكمل لك شخصيّتك".

  5. تُعرّف فيرنا "المجوهرات الفاخرة" بأنّها المجوهرات التي تُبتكر من خلال معرفة عميقة في تاريخ المجوهرات وخبرات مميّزة في تصميمها وتصنيعها.

 

 

النجمات يخترن أجمل المجوهرات لمناسبات هوليوود 2015!

 

  1. الصفات التي تؤدّي إلى النجاح برأي فيرنا، هي "الإبداع والقدرة على التطوير والتميّز والاختلاف والأناقة، هذه هي الصفات التي سمحت لعلامة يبرم بالتألّق والتقدّم".

    10-  سألتها: إذا كان على المرأة اختيار قطعة واحدة من المجوهرات لتخرج بها، فماذا يجب أن تختار؟  أجابت فيرنا: " الحلَق، لأنّه يضفي لمعاناً مميّزاً على الوجه"!

    11- مثل فيرنا الأعلى هو والدها Yeprem Chakardemian، لأنّه علّمها أُسس العمل الشاقّ والالتزام،  فكلّ نجاح يستحقّ العناء والصبر مع طول المشوار.

    12-  أمّا الكتاب الذي تفضّل قراءته، فهو  كتاب سيرة والدها، لأنّه كتاب يحكي قصّة تضمّ كلّ مواقف العناء والشقاء التي مرّ بها والدها ليصل بعلامة Yeprem إلى النجاح الذي هي عليه الآن.

    تتوافر مجوهرات Yeprem في متاجر "بلومينغديلز دبيّ"  في دبيّ مول،  وفي "هارفي نيكولز دبيّ"  في مول الإمارات.

 

مقابلة لياسمينة مع مصمّمة مجوهرات Messika الرائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية