مقابلة مميّزة لياسمينة مع المصمّمة الموهوبة علا كاشاني!

مع بدء العطلة الصيفيّة والاستعداد لها، تُطلق Ola مجموعتها الأولى من ملابس السباحة، في دبي!
ولدت ونشأت المصمّمة علا كاشاني، من أصل سوري، في أبو ظبي، وحظيت بفرصة العيش في كلّ من مونتريال ولندن لدراسة تصميم الأزياء والفنون الإبداعية. تحمل علا شغفاً وحبّاً عميقاً للأزياء منذ صغرها، ما دفعها إلى تعلّم المزيد والتعمّق في مجال الموضة بشكل واسع. وبعد حلم طويل وإيمانها بأنّها يوماً ما سيكون لها خطّ خاص بها، تُطلق علا كاشاني مجموعتها الأولى من ملابس السباحة في دبي! فكان لياسمينة فرصة مميّزة لمقابلة المصمّمة الموهوبة علا والتعرّف على مزيد من المواهب التي تتمتّع بها، فإليك أبرز التفاصيل:

ias

 

مقابلة مميّزة لياسمينة مع مؤسّستي Endemage!

 

ما هي المقولة المفضّلة لديك؟

"بالنسبة لي، ليس هناك أيّ شيء مقدّس أكثر من الحبّ والضحك، وليس هناك أيّ شيء أروع من المرح." – أوشو

 

كيف بدأت رحلتك مع تصميم وتنفيذ ملابس السباحة؟

بدأ كلّ شيء في سبتمبر من العام الماضي 2013، عندما كنتُ أحضّر بعض التصاميم، وتساءلتُ إن كان في دولة الإمارات العربية المتحدة أيّ مصمّم معروف لملابس السباحة. فنحن نعيش في بلد يتميّز بعشرة أشهر من الصيف الحارّ، ولذا فإنّ تصميم ملابس السباحة مع لمسة فريدة من نوعها وجريئة بدت كفكرة عظيمة! ومن هنا، قرّرتُ أن أؤمن بنفسي وبفكرتي، فبدأتُ البحث والعمل على الموضوع، وسافرتُ إلى تركيا وإيطاليا لزيارة المصانع؛ وهكذا بدأ كلّ شيء.

 

ما هو الأمر الذي يميّز ملابس Ola للسباحة؟

ملابس Ola للسباحة، فريدة من نوعها ومختلفة، وذلك ببساطة يعود إلى ما تحويه من تفاصيل معقّدة وفريدة، بدأت كفكرة خيالية وتحوّلت إلى منتجات حقيقيّة. جميع قطعي منفّذة على اليد بروح المعرفة والحب والأصالة، وهذا ما يُميّز ملابس السباحة من Ola.

 

أخبرينا المزيد عن مجموعتكِ الخاصّة 2015 Resort ؟

تهدف مجموعتي الأولى، التي أطلقتها، إلى تمكين المرأة، وإعطائها القوّة والثقة عند ارتدائها إحدى قطعي. وقد اخترت العمل مع الألوان المحايدة والهادئة، بالإضافة إلى الشرائط ذات الألوان الغنية والقويّة، بهدف تسليط الضوء على النوعية العالية للمواد المستخدمة، ودقّة التفاصيل ونظافة الخياطة. إنّ ملابس السباحة منOla  مصمّمة للنساء قويّات الشخصيّة.

 

مقابلة لياسمينة مع المصمّمة الموهوبة أميرة هارون!

 

ما هي القطعة التي يجب اقتناؤها من مجموعتك؟

بصراحة لدي ثلاث قطع يجب امتلاكها، وأبرزها هو بالتأكيد لباس السباحة بشرائط Strings of paradise. فهي قطعة مميّزة يمكن ارتداؤها للسباحة أو في حياتك اليومية العادية مع تنورة طويلة أو بنطلون عالي الخصر من الشيفون، مع بعض الأكسسوارات اللافتة كالأقراط!

 

من أين يأتي مصدر الإلهام؟

الإلهام يأتي من كلّ ما يدور من حولي. السفر وزيارة عدّة بلدان تاريخيّة وجميلة هي بالتأكيد من أهمّ مصادر الإلهام، وكذلك هو زوجي وعائلتي، وكلّ ما يحيط بي ويساعدني في إنماء قدراتي وإبداعاتي.

 

ما هي أبرز الأخطاء التي تقع بها النساء عند اختيار ملابس السباحة الخاصة بهنّ؟

نصيحتي لكلّ امرأة هي شراء لباس سباحة ذو نوعيّة عالية يناسب شكل جسمها. اختاري أوّلاً ما يناسب شخصيتكِ، بالإضافة إلى أيّ نوع من القصّات التي تشعركِ براحة أكثر، وما يتناسب أكثر مع شكل جسمكِ. أيضاً، اختاري الألوان الأنسب للون بشرتك.

 

ما هي أفضل وسيلة للعناية بملابس السباحة من Ola؟

عند شراء ملابس السباحة من Ola، ننصح زبائننا بغسل ملابس السباحة يدوياً من الجهة الداخلية للقطعة بالماء الباردة، ومن ثمّ بتجفيفه.
تتوفّر ملابس Ola للسباحة حالياً في متجر Sauce on the Sea. أيضاً، بإمكانك متابعة آخر مستجدّات Ola من خلال زيارة صفحتها الخاصّة على الإنستغرام أو الفيسبوك.

 

مقابلة مميّزة لياسمينة مع مصمّمة العباءات المبدعة Faiza Bouguessa!

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية