مقابلة مميّزة مع مصممة الأكسسوارات الصاعدة ياسمين عيسى من Vantique

نختار لك من جديد مصمّمة جديدة تدخل الساحة الفنيّة لنعرّفك على تصاميمها المميّزة التي تعبّرعن الإبداع والحرفيّة في التصميم. هي فتاة عاديّة، أحبّت دائماً الفنون بأنواعها المختلفة. فبعد خبرات عدّة في عالم الأزياء لا سيما في مجال التحرير وتنسيق الملابس في مصر، اختارت ياسمين الإنطلاق في عالم الأكسسوارات والمجوهرات ذات التصميم اليدويّ. لقاء خاصّ جمعنا بمصممة الأكسسوارات ياسمين عيسى،  فمن هي ياسمين؟ وهل كان تصميم المجوهرات حلمها منذ البداية؟

ias

 

"أدركتُ منذ البداية أنني سأكون مصمّمة ذات يوم وتحديداً في مجال تصميم الأزياء. لم أكن أعرف أن مستقبلي سيكون في تصميم المجوهرات الى أن وجدت نفسي يوماً أصنع الأكسسوارات بيديّ وذلك من خلال استخدام الخيوط والحبال. ومن هنا انطلقت في هذا المجال وتعمّقت بدراسة تصميم الأكسسوارات والمجوهرات من خلال مشاهدة البرامج التعليميّة  على اليوتيوب، ومن ثم ذهبت الى لندن ونيويورك ودرست تصميم المجوهرات باحتراف!

 

أخبرينا عن علامة Vantique؟
Vantique هي علامة للأكسسوارات اليدويّة الصنع وهي قطع مميّزة وملفتة. نصمم قطعاً فريدة من نوعها،  إنها تصاميم عصريّة مع لمسات من الـ boho و الـvintage  والـذوق الهندي بعض الشيء.

 

 

مقابلة مميّزة لياسمينة مع Lady Fozaza!

 

 

من هي امرأة تصاميم فانتيك؟
المرأة التي ترتدي قطع فانتيك هي المرأة  ذات ثقة عالية بنفسها وهي تلك المرأة التي تحبّ جذب الانتباه بطلّتها الفريدة من نوعها وبشخصيتها المميّزة.

 

ممّا تُصنّع قطع فانتيك الجميلة؟
نستخدم مجموعة واسعة من المواد في تصاميمنا ومنها نذكر الذهب المطليّ، كريستال السوارفسكي، كريسال الـ czech والخرز وكذلك الجلود الأصليّة والدهان والحجارة المعتّقة أي  الـ vintage كما الأحجار شبه الكريمة والكثير من المواد الأخرى.

 

 

ما هي القطعة المفضلة لديك من بين تصاميمك حالياً؟
بصراحة ليس لديّ قطعة واحدة مفضلة فجميع القطع تتطلّب الكثير من الوقت والجهد. هنالك بعض من التصاميم التي يحبّها زبائنا كثيراً مثل عقد La Vista وعقد PVC bib Necklace وسوار The Gypsy  ومجموعة خواتم Flower Manie، كما أكسسوارات الشعر بالإضافة الى عقود الـ fringe.
إنني سعيدة حقاً بنيل تصاميم فانتيك استحسان زبائننا!

 

 

مقابلة لياسمينة مع Paul Andrew في Level Shoe District

 

 

إن كان بإمكانك التعاون مع أي شخص من حول العالم على مشروع تصوير لتصاميمك، من تختارين ولماذا؟
أتمنى لو أستطيع التعاون مع كارل لاغيرفيلد، أحب تفنّنه وأعماله الفريدة من نوعها! بالإضافة الى Sophia Webster فهي مصممة أحترمها كثيراً وأحب أعمالها، خصوصاً لطريقة اختيارها للألوان  والتصاميم المميّزة.

 

من هي الشخصيات التي تتمنين أن ترتدي  قطع من Vantique، سواء من الماضي أو الحاضر؟
مارلين مانرو، أوليفيا باليرمو، ريهانا، بلايك لايفلي، أنا ديل روسو، آنا وينتر، وجنيفر لوبز والكثير غيرهنّ!

 

 

إذا كانت تصاميمك تحاكينا، فما هي الرسالة التي ستشاركها هذه التصاميم؟
لقد ولدتِ لتكوني فريدة من نوعك، فلما الإنتماء! Why fit in when you were born to stand out

 

ما هي نصيحتك لقارئات ياسمينة عن تنسيق الأكسسوارات؟
تنسيق الأكسسوارات المميّزة يساعد على إكمال الإطلالة! بإمكانك ارتداء الجينز مع بلوزة بسيطة، تضيفين إليها أكسسوار صاخب وملفت وستلاحظين الفرق الذي قد يحدثه هذا الأكسسوار في هذه الإطلالة! نصيحتي للنساء هي أن تبحث عن القطع الفريدة من نوعها التي ستجعلها تتألّق!

 

 

مقابلة لياسمينة مع مصمّمة المجوهرات Karen Erickson

 

 

ما هي مشاريعك المستقبلية لعلامة فانتيك؟
نعمل حالياً على مجموعتنا الجديدة للموسم القادم، بالإضافة الى مجموعة جديدة لأكسسوارات العرائس والمناسبات الخاصة. أصبحنا نقدم خدمات خاصة  أي الـcustom made للعرائس والزبائن، أصحاب المناسبات الخاصة، هذا وأتنمى أن تحقق علامة Vantique نجاحاً عالمياً، فنحن نعمل بكلّ جهد لنكون الأفضل بما نقدّمه من قطعٍ مميّزة ليس لها مثيل.

 

وتجدر الإشارة إلى أنّ تصاميم فانتيك متوفّرة من خلال الطلبات عبر موقع الانستغرام للعلامة بالاضافة الى موقع الفيسبوك  لجميع أنحاء العالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية