مكان البثور يُنذر بهذه الأمراض الصحية

يُنذر مكان ظهور البثور وحبّ الشباب في وجه البنات بمشاكل قد تكون صحية أو نفسية، إذا عالجناها نتخلّص من حبّ الشباب تلقائيّاً. أعلم تماماً كيف أنّ يمكن للبثور أن تشوّه إطلالتنا الطبيعية إذ  نُضطرّ أحياناً لإخفائها بالماكياج. إلاّ أنّ العلاج هذه المرّة طبيعي جداً، مليء بالوعي الذي سيدفعنا إلى تجنّب ظهورها في الأساس، ومعالجتها بأبسط الطرق في حال ظهرت.

ias

وتعدّ البثور الإنذار الظاهر لأمراض قد نكون مصابات بها من دون أن ندري. فقلن لي أين تقع البثور في وجهكنّ أقول لكنّ ما هو المرض المسبّب لظهورها. (خلطات طبيعية لعلاج اثار حب الشباب )

  • البثور بين الحاجبين أو عند أعلى الأنف تنذر بوجود مشاكل في الكبد.. وهنا أنصحكنّ إستشارة طبيبكنّ الخاص، إذ يبدو في هذه الحالة أن جسمكنّ لم يستطع مقاومة وطرد السموم بواسطة الكبد.

  • البثور على الأنف والجبين هو دليل توتر. أنصحكنّ في هذه الحالة بالتخفيف من الضغط النفسي الذي قد تتعرّضن له يومياً من خلال ممارسة الرياضة 3 مرات في الأسبوع.

  • البثور في الفم أو حوله تشير إلى أنكنّ قد تناولتنّ مأكولات غنية بالحر أو الحمضيات. وهذا مؤشر لتتجنّبن هذه الأطعمة.

  • البثور على الوجنتين هي دليل لاحتكاك أيديكنّ الحاملة للجراثيم. وهذه الحركة عادةً تقوم بها البنات، إذ يلامسن وجههنا وشعرهنّ أيضاً ما قد يسبب بتسرّب الدهون الى بشرة الوجه. (تعرفنّ إلى أماكن تواجد الباكتيريا )

إذاً، صحيح أنّ للبثور مسببات يمكن تفاديها، إلاّ أنّها أيضاً قد تُنذر بأمراض علينا معالجتها فوراً.

إقرأي أيضاً:تعلمن خلطات للوجه طبيعيه لكل أنواع البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية