مكياج النجمات مصدر إلهامٍ لريبع وصيف 2012

كيم كارداشيان تتألق بماكياج ساحر

كيم كارداشيان تتألق بماكياج ساحر

سواء كنتِ تحضّرين نفسك لتلمعي في مناسبة رسميّة أو لتجذبي الجميع من حولك في نزهاتك مع الأصدقاء، هناك أساليب ماكياج متعدّدة يمكنك اللجوء إليها لتحقّقي هدفك. لتسهّلي مهمّتك وتختاري الماكياج الأنسب لكِ، إخترنا ثلاثة إطلالاتلنجمات تحبّينها تلهمكِ في ربيع وصيف 2012.

ias

ماكياج الدمية: أطلّت ديمي ليفيتو، نجمة ديزني السابقة، بماكياج أذهل الجميل، إذ ساعدها في إظهار معالم وجهها الجميلة والأنثويّة. إستخدمت خافي العيوب لتفتيح المنطقة المحيطة بعينيها، وبودرة بلون الدراق لتحصل على وجنتين كالدمية. أحمر الشفاه الجريء هذا هو الذي أعطى إطلالتها رونقاً خاصاً، خصوصاً أنّها استخدمت ظلال عيون بيج فاتح وماسكارا سوداء لتسليط الضوء على شفاهها.

ماكياج الفتاة اليافعة: لفتت الراقصة جوليان هو إنتباه الحاضرين في حفل People’s Choice Awards من خلال ألوان ماكياج تظهر نضارة وصحّة بشرتها. إختارت ألواناً ترابيّة ممزوجة مع ألوان لؤلؤيّة أضافت الى إطلالتها رونق بشرة الفتاة اليافعة. بمساعدة كريم أساس مضيء، آي لاينر أسود، ماسكارا سوداء وأحمر شفاه ترابي اللون، تمكّنت جوليان من الحصول على إطلالة جذابة لا تقاوم. 

ماكياج المرأة الناضجة: عوّدتنا النجمة كيم كارداشيان على إطلالاتها الساحرة والمميزة، وها هي تظهر بماكياج ملفت من خلال ظلال عيون ذهبي وآي لاينر بنّي ورموش طويلة وكثيفة. تتكلّم شفاهها الكثير حول جرأتها بتبنّي لون أحمر زهري ووجنتين برونزيتين جذابتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية