عناوين ماكياج وشعر عرض CHANEL Cruise 2016 في سيول

كالعادة، لا يمكن إلاّ أن يكون التميّز عنواناً لعرض يقف وراءه ظاهرة تدعى كارل لاغرفلد، فشيب ذلك العملاق ينعكس عرضاً بعد عرض وموما بعد موسم روعة وإبتكاراً وسحراً. ومنصّة سيول التي كانت على موعد أمس مع عرض CHANEL Cruise 2016 في سيول إستطاعت إطلاق خطوط وعناوين شعر وماكياج لفتت الإنتباه بالدرجة نفسها التي حصدتها أزياء الدار، فماذا في تفاصيل تلك العناوين؟

ias

إكتشفي بالصور أبرز عناوين ماكياج وشعر CHANEL Cruise 2015

بإيحاء من النساء النبيلات الكوريات، إستوحى كارل لاغرفلد التسريحات الغريبة التي سيطرت على العرض، فقد نفّذ مصفّف الشعر سام مكنايت  عدداً كبيراً جداً من الضفائر الإصطناعيّة سوداء اللون، ولفّها، وثبّتها بالشمع، لتوضع لاحقاً على رؤوس العارضات، إما على طريقة التاج، وإما على جانبي الشعر. وجاءت هذه الضفائر بمثابة قبعات بعيدة بلونها تماماً عن لون شعر العارضات الأشقر.

الثنائيّة الغريبة أكملت طريقها نحو الماكياج، الذي ذكّرنا فيه برسوم كرتون الميكي ماوس، مركزاً فيه على رسم الحاجبين بطريقة مزدوجة وثنائيّة شرط التركيز على الرسمة الرفيعة للغاية، وعلى أحمر شفاه النيون، مكرساً صيحة الألوان القوية والمشعّة في ماكياج الشفاه للموسم المقبل. أما ماكياج العيون، فقد تمّ التركيز فيه على الرموش المستعارة التي وضعت في منتصف الرمش، على شكل قصاصات ورقية تتمم صورة إمرأته الدمية.

بنفحةٍ كوريّة، كارل لاغرفلد يقدّم أزياء CHANEL كروز 2016!

بالفعل، مرّة جديدة أكّدت تلك الدار العريقة  قدرتها العالية في توظيف تاريخها ورقيّها لصالح الجيل الشاب مع عناوين صيحات شعر وماكياج عصريّة مذهلة، تستحق منك تجربتها في أقرب وقت ممكن. أما في تفاصيل المستحضرات التي إستعملت خلال العرض، فنخبرك بتفاصيلها كالتالي:

– تمّ تحضير البشرة بواسطة كريمات Hydra Beauty: السيروم، اللوشن، وكريم الترطيب.

– في ماكياج البشرة، تمّ إستعمال المستحضرات التالية: Vitalumière Aqua و Éclat Lumière و Correcteur Perfection و Poudre Universelle Libre و Les Beiges Powder.

– في ماكياج العيون، تمّ إستعمال  Ombre Essentielle 89 Twilight و Les 4 Ombres Tisse Jazz و Collection Blue Rhythm و Le Crayon Yeux “Noir Black” N°01 و Le Volume Ultra-Noir De CHANEL "Noir Khôl" N°90.

– في ماكياج الوجنتين، تمّ إستخدام "Les BEIGES Stick Belle Mine Naturelle "Blush N°21 و Collection Les Beiges.

– في ماكياج الشفاه تمّ إستخدام، Rouge Allure Velvet "L’Éclatante" N°42, Le Crayon Levres "Fuschia" N°55.

– في طلاء الأظافر، تمّ إستخدام Le Vernis "Fortissimo" N°681.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية