ملابسك الداخلية مرآة عن شخصيتك.. فمن أنت فعلاً؟

ملابسك الداخلية مرآة عن شخصيتك.. فمن أنت فعلاً؟

من المؤكد أن كل ما تقومين به في حياتك اليومية وكل خيار تتخذينه يعود بطريقة ومباشرة الى شخصيتك وطريقة تفكيرك، وصولاً الى اختيارك لملابسك الداخلية.

ias

فتعرفي مع ياسمينة على ماذا تكشف ملابسك الداخلية عن شخصيتك الحقيقية.

اختبري نفسك: أي اسم دلع أنت؟

سروال الدانتيل

إن اختيارك لهذا النوع من السراويل دليل الى أنك شخص جريء وذات شخصية قوية، خصوصاً أنك امرأة تميل الى التحدّي وخوض التجارب المثيرة للاهتمام.

كما أنك شخص يحب أن يكون محط أنظار الجميع واهتمامهم، علماً أنك امرأة اجتماعية قادرة على التأقلم مع كل الشخصيات والظروف.

Patterned underwear

لكل امرأة تفضل ارتداء السروال المنقوش أو المزين، فهذا يعني أنها شخص خجول للغاية وتكره التغيير أو المفاجآت، فهي عقلانية للغاية تقوم بدراسة كل خطوة قبل الاقدام عليها.

علماً أنها امرأة متّزنة وحكيمة وذكية للغاية قادرة على تحليل كل الاحداث التي تحصل معها بدقة.

Granny Panties

أو ما يعرف بـ"سروال الجدة" وهذا ما يدلّ عادة الى أنك امرأة تحب الشعور بالراحة مع نفسها وغالباً ما تميل الى ارتداء الثياب الواسعة والمريحة.

علماً أنك صاحبة شخصية روتينة وجدية بعض الشيء، تميل الى الالتزام بالقواعد والنظام بعيداً من العفوية والعشوائية والتسرّع والفوضى، كما أنها تكره أخذ المخاطر أو القيام بتجارب غير مألوفة بل تبحث دائماً عن الشعور بالامان. (اكتشفي أي لون يناسب شخصيتك؟)

Bikini panties

لمن تحب ارتداء البكيني فهذا يعني أنها امرأة قادرة على تحقيق توازن بين حياتها الاجتماعية والعاطفية والمهنية على السواء، كما أنها تميل الى تحكيم الدبلوماسية لحلّ المشاكل والخلافات التي تحصل معها.

الشورت

بالنسبة للمرأة التي تحب ارتداء الشورت القصير، فهذا دليل واضح الى أنها تتمتّع بشخصية مرحة تتميّز بحس فكاهة عالي وقدرة على إضحاك الآخرين.

كما أنك تميلين الى البساطة في المظهر بعيداً من التألّق الدائم، لاسيما أنك تعتبرين أن الابتسامة هي مفتاح الروح للآخرين والوسيلة الوحيدة والاسرع للتواصل مع الآخرين.

اقرئي المزيد:ماذا يكشف نوع الفاكهة المفضلة لديك عن شخصيتك الحقيقية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية