ملابسك خلال السفر بأسلوب هبة طوجي ... والقبعة ترافقها!

أسلوب هبة طوجي الخاص بالسفر

تتميّز إطلالات هبة طوجي بالأنوثة الراقية وتعكس من خلال الملابس الناعمة الفريدة ستايل المرأة المحبّة السفر كما أسلوب النجمة المتألّقة على مسارح العالم. تحترم هبة طوجي أسلوبها فلا تعيش الإزدواجية ما بين إطلالات السفر وإطلالات الأضواء، بل تختار الأنوثة والبساطة في الإطلالات كافّة.

ias

وفي ما يلي، أكشف لك عن أسلوب السفر الذي اعتمدته هبة طوجي والذي ارتكز في معظم الأوقات على القبعة الكبيرة الحجم والملابس المريحة.

في روسيا تألّقت هبة طوجي بالمعطف الأسود المميّز بالحزام الرائجة في إطلالات 2020. وقد اختارت السروال القصير الواسع مع الجوارب الطويلة الساق والبوتس مع البكلة المعدنية. كما اعتمدت الحقيبة الكبيرة المناسبة للسفر والمميّزة بحزام الكتف. أمّا الأكسسوارات، فلاحظنا اعتمادها النظارات والقبعة الكبيرة.

وقد تمّز السراوال القصير والواسع باللون الرمادي، بالخصر العالي المزموم الذي يعدّ من أكثر الملابس عملية. يناسبك هذا السروال لكونه مريح وعصري في الوقت عينه، وهذا ما عمدت إلى تحقيقه هبة في سفرتها إلى روسيا حيث البرد القارس.

أمّا خلال سفرها إلى الصين، فقد اختارت هبة التألّق بالملابس الرياضية المريحة للتنقّل. وقد ارتكزت إطلالتها على اللغينغ القطنيّ والقميص الأبيض مع الـ Hoodie الرائجة بالسحاب الأماميّ. ولهذا اللوك نسّقت هبة النظارات السوداء الكبيرة والقبعة من ماركة Adidas.

وفي الختام، تحافظ هبة طوجي في إطلالاتها أكانت رياضية أم رسمية على أسلوبها الخاص، بهدف تحقيق اللوكات الناجحة التي تعكس شخصيّتها الفريدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية