نصائح لاختيار ملابس أول أيام الزواج

إن كنت تبحثين عن ملابس اول ايام الزواج، ياسمينة اختارت لك هذه المجموعة من النصائح الفعالة التي تساعدك على اختيار ما يناسبك خلال رحلة شهر العسل.

ias

تنشغل العروس بتحضيرات حفل الزفاف بالإضافة إلى إختيار وجهة شهر العسل المناسبة، إلا أنّها من الضروري أن تولي أهمية كبرى لحقيبة شهر العسل والملابس التي عليها ارتداؤها.

قميص النوم الأحمر

من الضروري أن توضبي في حقيبة حفل الزفاف قميص النوم باللون الأحمر، وهي تكون متوفرة بتصاميم عدة وبأنواع مختلفة من الأقمشة لتختاري منها ما يناسبك. لكن ندعوك لاختيارها بين الستان وتلك المطرز بالدانتيل التي تتناسب مع العروس.

ملابس النوم البيضاء

كذلك، ملابس النوم البيضاء تعتبر أساسية للعروس، وننصحك باختيارها من قماش الحرير الذي يتناسب مع العروس، واختاري تصميمها ليتناسب مع شكل جسمك.

فساتين سهرة

بعد حفل الزفاف، ستتم دعوتكم للعديد من العشوات والسهرات وبالتالي ستحتاجين إلى فساتين مناسبة تساعدك على أن تكون إطلالتك مميزة. لذلك، نوعي بين فساتين السهرة، منها الطويل أو القصير، ومنها المطرز أو الناعم.

ملابس ملائمة ليومياتك

من الضروري أيضًا أن تختاري مجموعة من الملابس التي تتناسب مع يومياتك، ونوعي بين الكاجوال والسبورت لتناسب مختلف النشاطات التي ستقومان بها خلال شهر العسل.

تصفحي أيضًا أجمل أطقم داخلية للعروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية