6 ملابس تمنحكِ إطلالة مثاليّة في دقائق

ملابس تمنحك اطلالة مثالية في دقائق

من الضروري أن تمتلكي ملابس تمنحك اطلالة مثالية في دقائق، فأنتِ ستحتاجينها عندما لا تملكين الوقت لتنسيق إطلالتكِ، وليس في الأيّام العاديّة فحسب، إنّما في المناسبات والسهرات، ويمكنكِ أن تعتمديها وفقًا لأفكار تستوحينها من إطلالات نجمات السوشيال ميديا.

ias

عندما تكونين على عجلة من أمركِ، تعتقدين أنّه من المستحيل الحصول على إطلالة رائعة، وذلك بسبب ضيق الوقت الذي يمنعكِ من تجربة القطع التي تتناسق مع بعضها. وتواجه هذه المشكلة الكثير من السيّدات، خصوصًا في الصباح قبل الذهاب إلى العمل، أو عند التجهيز للذهاب لمناسبة ما، كدعوة عشاء أو حفل خطوبة. ولكن، لن تقلقي بعد الآن، إذ سنعرّفك على ملابس تتيح لكِ الحصول على إطلالة رائعة في دقائق قليلة، لتتسوّقيها. 

الجمبسوت هو الأفضل

ملابس تمنحك اطلالة مثالية في دقائق

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجمبسوت

الجمبسوت هو من الملابس الضرورية في خزانة كلّ من وقتها ضيّق، إذ أنّه عبارة عن قطعة واحدة، الأمر الذي لا يتطلّب منكِ تنسيقه مع ملابس أخرى. احرصي على امتلاككِ لجمبسوت بلون نيود بتصميم عصريّ لتعتمديه في الايّام العادية، فهو يتناسب مع أيّ لون حذاء وحقيبة، وتسوّقي أيضًا جمبسوت بتصميم يمنحكِ التألّق في السهرات.

الفستان المزيّن بنقشة الأزهار

ملابس تمنحك اطلالة مثالية في دقائق

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الفستان المزيّن بنقشة الأزهار أصبح من القطع التي نرصدها دائمًا على منصّات عروض الأزياء، وهو يتيح لكِ التميّز بإطلالة أنثويّة وحيويّة في مختلف الأوقات، بدقائق قليلة. كلّ ما عليكِ فعله هو أن ترتديه وتنسّقيه مع حذاء أنثويّ وحقيبة، وتصبحين جاهزة في لحظات!

الجينز

ملابس تمنحك اطلالة مثالية في دقائق

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز

الجينز هو أفضل قطعة تعتمدينها عندما تكونين على عجلة من أمركِ، فهو يتناسق مع مختلف القطع ويمنحكِ الإطلالة التي ترغبين بالحصول عليها في دقائق! نسّقيه مع سنيكرز وتيشيرت لأسلوب رياضيّ، أو مع بالرينا أو حذاء لوفر وبلوزة لإطلالة عصريّة مريحة، أو مع حذاء بكعبٍ عالٍ وبلوزة مع بلايزر لإطلالة أنيقة.

الفستان الأسود بتصميم ناعم

ملابس تمنحك اطلالة مثالية في دقائق

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان

الفستان الأسود هو من القطع الضرورية في خزانة كلّ مواكبة للموضة، وذلك الناعم الخالي من أيّة تفاصيل، سينقذكِ عندما تكونين على عجلة من أمركِ. يمكنكِ تنسيقه مع بالرينا أو صندل مسطّح وحقيبة من اختيارك لتتميّزي بإطلالة أنثوية لافتة في الأيام العاديّة، أو مع حذاء Pump يتزيّن بالغليتر وحقيبة كلاتش ومجوهرات فخمة لتتألّقي بجاذبيّة في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية